أكرم القصاص - علا الشافعي

هيئة الكتاب تبيع 31 ألف كتاب بمبادرة "ثقافتك كتابك" فى معرض الكتاب

الخميس، 08 يوليو 2021 09:00 م
هيئة الكتاب تبيع 31 ألف كتاب بمبادرة "ثقافتك كتابك" فى معرض الكتاب معرض القاهرة الدولى للكتاب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد الفقى، رئيس الإدارة المركزية للتسويق بالهيئة العامة للكتاب، وصول مبيعات مبادرة "ثقافتك كتابك" التى أطلقتها الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة إلى 31 ألف نسخة كتاب تم بيعها من خلال المبادرة من إصدارات الهيئة المصرية العامة للكتاب فقط، فى معرض القاهرة الدولى للكتاب بدروته الـ52، بمركز مصر للمعارض الدولية، بالتجمع الخامس.

وشهدت المبادرة إقبالا جماهيريا على العناوين المطروحة من خلال المبادرة والتي تتراوح أسعارها ما بين جنيه وحتى 20 جنيهًا يشجع على ضخ المزيد منها حيث تضم مئات الإصدارات من دور النشر وقطاعات وزارة الثقافة لحث المواطنين ورواد المعرض على اقتناء الكتب وتشجيعًا للقراءة والمعرفة".

وكانت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، أطلقت مبادرة (ثقافتك كتابك) خلال الدورة الحالية لمعرض الكتاب وتضم مئات العناوين من دور النشر وقطاعات الوزارة على ألا يتجاوز سعر الكتاب فيها عشرين جنيها، إلى جانب الأنشطة الافتراضية التي سيتم تنفيذها من خلال المنصة الالكترونية الخاصة بالمعرض. 

وانطلقت فعاليات الدورة 52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب، تحت شعار "فى القراءة حياة"، وتم فتح أبواب مركز مصر للمعارض فى الساعة 10 صباحا ويستمر حتى الساعة 10 مساء يوميا عدا يوم الجمعة، حيث تفتح أبواب المعرض فى ذلك اليوم من الساعة 1 ظهرا حتى 10 مساء، وتسهيلا على زوار المعرض تم وضع خرائط بأماكن دور النشر فى واجهة كل قاعة.

 وتفتح أبواب المعرض فى يوم الجمعة من الساعة 1 ظهرا حتى 10 مساء، وتسهيلا على زوار المعرض تم وضع خرائط بأماكن دور النشر فى واجهة كل قاعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة