براءة ماريو بالوتيلى من تهمة اغتصاب فتاة فى فرنسا

الخميس، 12 أغسطس 2021 09:28 م
براءة ماريو بالوتيلى من تهمة اغتصاب فتاة فى فرنسا ماريو بالوتيلي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل الإيطالي ماريو بالوتيلي لاعب أضنه سبور التركي، على براءة من تهمة اغتصاب فتاة في مدينة نيس الفرنسي تبلغ من العمر 16 عاماً وقتها والتي سبق وأن وصفها اللاعب بمؤامرة ابتزاز.

ووقع الحادث في يوليو 2017 عندما كان اللاعب الدولي الإيطالي السابق يلعب في صفوف نيس الفرنسي.
 
ووفقاً لموقع "فوتبول ايطاليا" قال بالوتيلي وقتها أنهما التقيا عندما كانت في إجازة وأقاموا علاقة بالتراضي، وبعد ذلك اتصلت به وطلبت 100 ألف يورو.
 
ذهب بالوتيلي إلى الشرطة واشتكى من محاولة الابتزاز قبل ثلاثة أسابيع من تقديمها هي ومحاميها شكوى.
 
وأوضح الموقع أن السلطات الإيطالية في بلدته بريشيا أغلقت القضية الآن، لأن أي اتهام بسوء السلوك من قبل بالوتيلي لا أساس له من الصحة.
 
وعلق محاميه على الحكم: "بالوتيلي راضٍ ، لأن هذا كان اتهامًا غير مقبول ومهين. إنه لأمر مؤسف للفتاة ، التي أثبتت أنها أداة في يد شخص بالغ دون أي وازع ".
 
وأظهر الشهود وتسجيلات المحادثة الهاتفية مع بالوتيلي "مكيدة" لابتزاز المال ، كما حكم القاضي.
 
وسيلعب من جديد بالوتيلي مع المغربي الدولي يونس بلهندة، الذي انتقل رسميل للنادي التركي منذ عدة أيام، بعدما لعبا معا في وقت سابق لنادي نيس الفرنسي.
 
وخاض بالوتيلي العديد من التجارب الاحترافية طوال مسيرته الكروية، من بينها نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وميلان الإيطالي، كما لديه في رصيده 36 مباراة دولية مع منتخب إيطاليا.
 
ووصل المهاجم الإيطالي صاحب الـ31 عاما، اليوم إلى تركيا وقام بالتوقيع الرسمي لمدة ثلاثة مواسم مع أضنة سبور، حيث كتب النادي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اليوم جرت عملية انتقال ستكتب اسمها في تاريخ نادي أضنة دميرسبور بأحرف ذهبية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة