ليدز يونايتد يجدد رسميا عقد مدربه الأرجنتيني بيلسا حتى عام 2022

الخميس، 12 أغسطس 2021 06:44 م
ليدز يونايتد يجدد رسميا عقد مدربه الأرجنتيني بيلسا حتى عام 2022 بيلسا مدرب ليدز يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليدز يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، عن تجديد عقد مديره الفنى الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، لمدة عام واحد، ليبقى فى قيادة الفريق حتى نهاية موسم 2021 – 2022.

وقال بيان النادى الإنجليزي:" وافق الأرجنتيني بيلسا على صفقة جديدة لمدة عام واحد، تستمر حتى نهاية موسم 2021/22".

وتحدث المدرب الأرجنتيني للموقع الرسمى للنادى قائلا:" من وجهة نظري هذا نادٍ استثنائي، ليس لديك نادٍ غالبًا ما يخصص حجمًا كبيرًا من الاستثمار لتحسين التدريب".

أضاف قائلا:"قدم ليدز مساهمة كبيرة من الناحية الاقتصادية للأدوات التي يستخدمها المدير لإعداد لاعبيه ليكونوا اللاعبين المثاليين، كل ما نحتاجه في هذا المجال، نجح النادي في حله باستثمارات عالية جدًا، سواء كان ذلك فى الملاعب، المرافق، التكنولوجيا، والسلع اللازمة لعمل اللاعبين، وبهذا المعنى، فإنني مندهش جدًا من إدارة النادي".

وأختتم حديثه قائلا:"أعتقد أن أهم المدربين في كرة القدم العالمية سيقدرون ما يعنيه هذا النادي من حيث التنظيم والهيكل والجمهور."

وتولى الأرجنتيني صاحب الـ 66 عاما تدريب الفريق الإنجليزي، فى يونيو عام 2018، وقاد الفريق فى 140 مباراة، حقق الفوز فى 74، تعادل فى 24 وخسر 42، ونجح فى عودة الفريق للدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضى بعد غياب 16 عاما.

ويبدأ ليدز يونايتد مشواره فى الموسم الجديد من البريميرليج بمواجهة صعبة تجمعه مع مضيفه فريق مانشستر يونايتد، والمقرر لها بعد غدٍ السبت، على ملعب "أولد ترافورد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة