ناجلسمان: سعيد ببداية الموسم ولم أطلب ضم ريبيري لـ بايرن ميونخ

الخميس، 12 أغسطس 2021 06:28 م
ناجلسمان: سعيد ببداية الموسم ولم أطلب ضم ريبيري لـ بايرن ميونخ ناجلسمان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، على سعادته ببداية الموسم الجديد، حيث يحل العملاق البافاري ضيفا على بوروسيا مونشنجلادباخ، غدا الجمعة، في الجولة الافتتاحية من الدوري الألماني، كاشفا في الوقت ذاته عن موقف البايرن في استعادة خدمات المخضرم فرانك ريبيري.

وقال ناجلسمان في المؤتمر الصحفي للمباراة :"أنا سعيد لأن الموسم بدأ أخيرًا، التحضير كان في ظل ظروف خاصة لأن العديد من اللاعبين بدأوا التدريبات في وقت متأخر، نأمل أن نحظى ببداية جيدة غدًا".

وعن ألفونسو ديفيز، قال ناجلسمان :"لقد عاد ألفونسو للتدريبات، إنه مرشح للمشاركة في بداية المباراة مع الفريق، ولكنه من المحتمل ألا يلعب 90 دقيقة كاملة، أريد أن أنتظر حتى الحصة التدريبية الأخيرة، الأمر هام بالطبع مع تطلعنا للأسبوع القادم حتى يتمكن من المشاركة بشكل مستمر".

وتابع المدرب قائلا عن إصابة بينيامين بافارد :" إنه أمر مزعج جدآ، لقد ترك انطباعًا جيدًا في التدريب، إنه لاعب عالمي ويمكن أن يلعب في نظام بثلاثة وأربعة مدافعين، الآن سوف يغيب لبضعة أسابيع، ومع ذلك ، لدينا العديد من اللاعبين الآخرين الذين يمكنهم استبداله".

وواصل قائلا :"لدينا لاعبون ممتازون تستمتع بالعمل معهم، لقد عرفتهم من قبل، لكن الأمر مختلف عندما تدربهم كل يوم، إنهم أناس طيبون للغاية ولدينا تبادل حيوي، إنهم جائعون ويريدون الفوز بكل شيء، لا أحد يريد أن يكتفي بما حققه".

وعن الفرنسي فرانك ريبيري واحتمالية عودته :" لقد قيل كل شيء عن ذلك، فرانك لاعب طموح يريد الحفاظ على لياقته، لذا لا بأس أنه قام بالبرنامج التدريب مع هولجر برويش (المعد البدني)، لقد تحدثت إليه في مباراة الاساطير ، لكن الأمر لم يكن يتعلق بتوقيعنا معه، قلت له إنه لا يزال يرتدي ملابس أنيقة، أوضح أوليفر كان كل شيء".

وأكمل قائلا عن لاعبيه :"كان هناك ثماني أو تسع جلسات تدريب فقط، وهذا لا يكفي للحصول على صورة شاملة، هناك تبادل حي، كل منهم لديه رأي، من الأهمية بمكان أن يكون لديك الانفتاح الذي تحتاجه لتطوير نفسك".

وأردف قائلا :"لا يمكن أن يكون لديك 20 لاعبًا من أفضل اللاعبين كناد، كمدرب، بالطبع، تريد أكبر عدد ممكن من اللاعبين الكبار، لكن عليك أن تجد التوازن، الإصابات جزء من ذلك، ما عليك سوى مراقبة السوق، ولكن تأكد أيضًا من أننا ندير عبء العمل".

وعن منافس الغد، أشار ناجلسمان قائلا :"جلادباخ لديه فريق جيد جدًا ومدرب جديد جيد، لكن لديهم أيضًا عدد قليل من اللاعبين الدوليين ولن يكونوا في أفضل حالاتهم، إنهم خصوم جيدون، لكن لا يوجد لاعبون سهلون في البوندزليجا، لأنه الجميع يعطي المزيد عندما يواجه البايرن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة