أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يحصل على 156 مليون دولار مبيعات قميص ميسي فى 24 ساعة

الجمعة، 13 أغسطس 2021 12:14 ص
باريس سان جيرمان يحصل على 156 مليون دولار مبيعات قميص ميسي فى 24 ساعة قميص ميسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الصحفية الأرجنتينية فيرونيكا بروناتي عن إجمالي مبيعات قميص النجم ليونيل ميسي في اليوم الأول مع نادي باريس سان جيرمان بعد طرحه في المتاجر وعبر الإنترنت فور انتقاله رسمياً الى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر بعد الانفصال رسمياً عن نادي برشلونة الإسباني.

وقالت الصحفية الأرجنتينية الموثوقة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "رقم قياسي جديد في جعبة الملك، ولا لاعب بتاريخ اللعبة باع قمصان أكثر من ليو بأول 24 ساعة".

وأضافت فيرونيكا بروناتي: "بعدد 832 ألف قميص بيعت قمصان ميسي بأرباح تصل إلى 156.416 مليون دولار".

فيرونيكا بروناتي
فيرونيكا بروناتي

وأعلن باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء، تعاقده رسميا مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة مجانية عقب انتهاء عقده مع فريقه السابق برشلونة الإسبانى بعد مسيرة أسطورية حافلة بالألقاب والإنجازات.

وأصدر باريس سان جيرمان بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي ذكر فيه: "يسر نادي باريس جيرمان أن يعلن التوقيع مع ليونيل ميسي بعقد لمدة عامين مع خيار التجديد لعام إضافى".

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية فرنسية تفاصيل راتب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل مع باريس سان جيرمان خلال الموسمين المقبلين، وذلك بعد توقيع اللاعب بالأمس على عقود انضمامه لفريق العاصمة بعد انفصاله الرسمي عن نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لصحيفة "لو باريزيان" فإن ليونيل ميسي سيحصل على راتب قدره 41 مليون يورو صافي سنوياً.

أضافت الصحيفة الفرنسية أن ليونيل ميسي سيحصل على 120 مليون يورو خلال الموسمين بين الرواتب ومكافأة التوقيع بشكل صافي خلال العامين القادمين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة