أكرم القصاص - علا الشافعي

نافاس مرحبا بـالنجم ميسى: شرفت باللعب ضدك والآن يشرفنى أن ألعب بجانبك.. صور

الجمعة، 13 أغسطس 2021 12:16 ص
نافاس مرحبا بـالنجم ميسى: شرفت باللعب ضدك والآن يشرفنى أن ألعب بجانبك.. صور ميسى ونافاس
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الكوستاريكى كيلور نافاس، حارس مرمى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، عن سعادته بمزاملة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، المنضم حديثا لصفوف النادى الباريسى، مؤكدا أنه شرف كبير اللعب مع الأسطورة الأرجنتينية، مثلما كان شرفا له اللعب ضده عندما كان حارس لفريق ريال مدريد.

ميسى ونافاس
ميسى ونافاس

ونشر نافاس صورا له مع ميسى، عبر حسابه على إنستجرام، صحبها بتعليق: "كان شرفًا أن أكون قادرًا على اللعب ضدك، لكن الآن يشرفنى أن أكون إلى جانبك.. أهلا وسهلا بك يا ميسى".

ميسى يصافح نافاس
ميسى يصافح نافاس

وخطف الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسى، لاعب باريس سان جيرمان فى التدريبات التى أقيمت أمس الخميس، فى أول ظهور له مع الفريق، حيث تألق اللاعب بشكل لافت فى فيديو تم فيه كشف كواليس ظهوره عبر الحساب الرسمى للنادى الباريسى على موقع "تويتر".

Capture
 

وتعاقد نادى باريس سان جيرمان الفرنسى مع ليونيل ميسى فى صفقة انتقال حرة لمدة موسمين مع قابلية التجديد لموسم ثالث فى صفقة القرن بعدما ظل اللاعب لمدة 17 عاماً مرتبطاً باسم برشلونة الإسبانى.

وتواجد ليونيل ميسى، صباح الخميس، فى تدريبات باريس سان جيرمان وقام بمصافحة كافة اللاعبين وكان أبرز ممن قاموا بتحيته كل من سيرجيو راموس الغريم السابق فى الدورى الاسبانى وكيليان مبابى ودوناروما ونيمار وغيرهم من نجوم الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة