أكرم القصاص - علا الشافعي

ديفيد بيكهام يكشف عن هوايته المفضلة وماذا يفعل فى الإجازة.. فيديو

الأحد، 15 أغسطس 2021 02:26 م
ديفيد بيكهام يكشف عن هوايته المفضلة وماذا يفعل فى الإجازة.. فيديو ديفيد بيكهام
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك أسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام متابعيه وجمهوره فيديو يكشف عن هوايته المفضلة وماذا يفعل خلال أوقات الإجازة، حيث ظهر فى صالة الألعاب الرياضية وهو يمارس التمارين للحفاظ على لياقته البدنية.

وعلق بيكهام على الفيديو الذى نشره عبر حسابة على إنستجرام وكتب: "عندما لا أفعل شيء وقت إجازتي فا أنا هنا".

 

 

وكان قد كشف بيكهام عن هوايته المفضلة التي يحرص على ممارستها من حين لآخر، وهي "الطبخ"، ونشر فيديو بمشاركة ابنه بروكلين لتوثق لحظة إعداد الطعام منذ اللحظة الأولي وحتى تناوله.

بيكهام يمارس الرياضة
بيكهام يمارس الرياضة

 

بيكهام
بيكهام

ولم تظهر مصممة الأزياء العالمية فكتوريا بيكهام في الفيديو الذى نشره الأخير، واكتفي مالك نادي انتر ميامي بمشاركة ابنه بروكلين فى إعداد الطعام والطهي.

ولم تكن تلك المرة الأولي التى يظهر فيها اسطورة الكرة الإنجليزية حبه لاعداد الطعام، فسبق وظهر الفيديو نشره، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، وهو يزين الأطباق فى المطبخ بالألوان بمشاركة اثنين من كبار الطباخين، حيث ارتدى الزى المخصص للمطبخ فوق بدلته الكلاسيكية التى كان يرتديها.

وسلطت الصحف العالمية، مؤخراً، الضوء على طريقة تعامل النجم العالمي ديفيد بيكهام، اللطيفة مع ابنته هاربر صاحبة العشر سنوات، والتي دائماً ما تلتقط عدسات المصورين صورهم وهو يهتم بها ويحتضنها باستمرار في إشارة الى تعامله اللطيف مع أبناءه بشكل عام وطفلته الصغيرة بشكل خاص.

ونقلت صحيفة الديلي ميل في تقرير جديد، جانب من الرحلة التي ظهر فيها اسطورة الكرة الإنجليزية على سواحل أمالفي الإيطالية، برفقة عائلته، مسلطة الضوء على تعامله مع ابنته صاحبة العشر سنوات، وابنه كروز صاحبة الـ 16 عاماً، وزوجته فكتوريا بيكهام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة