ليفاندوفسكي يسجل رقما شخصيا مميزا ويقترب من جيرد مولر القياسى.. فيديو

السبت، 28 أغسطس 2021 07:51 م
ليفاندوفسكي يسجل رقما شخصيا مميزا ويقترب من جيرد مولر القياسى.. فيديو ليفاندوفسكي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ رقما مميزا، بعدما سجل هدف البافاري الثاني ضد هيرتا برلين، فى المباراة التى تقام حاليا بين الفريقين على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الألماني "بوندزليجا"، وانتهى شوطها الاول بتقدم البايرن 2-0.

سجل ليفاندوفسكى في مباراته الـ 13 على التوالي في البوندزليجا، وتخطى الرقم الذى حققه في موسم 2012-2013 مع بوروسيا دورتموند بالتسجيل في 12 مباراة متتالية.

وتمكن ليفاندوفسكي من تسجيل 20 هدفا في آخر 13 مباراة شارك فيها بالدوري الألماني.

وأشار موقع "سكاواكا" أن ليفاندوفسكي لا يفصله عن الرقم القياسي في التسجيل بعدد مباريات متتالية بالبوندزليجا، سوى 3 مباريات فقط، حيث أن الراحل جيرد مولر صاحب الرقم القياسي بالتسجيل في 16 مباراة متتالية.

وكان ليفاندوفسكى حقق رقما قياسيا في البوندزليجا بالموسم الماضى 2020-2021، بتسجيله 41 هدفا في المسابقة ليحطم الرقم القياسي لعدد الأهداف فى موسم واحد بالدوري الألماني، الذى كان يحمله الأسطورة جيرد مولر.

وحصد ليفاندوفسكي جائزة هداف الدوري الألماني في الموسم الماضى برصيد 41 هدفا، بفارق كبير عن أقرب منافسيه، وهو البرتغالي أندريا سيلفا مهاجم أينتارخت فرانكفورت الذى سجل 28 هدفا، وفى المركز الثالث النرويجي الشاب إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند برصيد 27 هدفا.

جاء الهدف الأول عبر توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ في الدقيقة 6 من تمريرة ألفونسو دافيز بعد عمل جماعي رائع من الفريق.

وجاء الهدف الثاني عبر الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول من ضربة رأس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة