أكرم القصاص - علا الشافعي

كريم محمود عبد العزيز أمام منة شلبى فى "طريق السلامة"

الجمعة، 06 أغسطس 2021 06:00 م
كريم محمود عبد العزيز أمام منة شلبى فى "طريق السلامة" كريم محمود عبد العزيز
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم كريم محمود عبد العزيز إلى أبطال فيلم "طريق السلامة" ليقف أمام النجمة منة شلبى، فى أحد مشاريع المخرج بيتر ميمى التى يحضر لها بجانب سلسلة أفلام "المستضعفون" التى أعلن عنها ميمى قبل أيام.

من ناحية أخرى، طرحت شركة سينرجى البرومو الرسمى لفيلم "موسى" بطولة كريم محمود عبد العزيز، واياد نصار وإخراج وتأليف بيتر ميمى، حيث يقدم الفيلم أول قصة روبوت فى السينما العربية من خلال طالب فى كلية هندسة يخترع روبوت ليساعده فى أمور شخصية، ولكن الأمور تتعقد وتخرج عن السيطرة.

وسيطر على البرومو لفيلم "موسى" قيام الروبوت بمشاهد أكشن ومعارك ومغامرات ومطاردات، حيث يخرج من قلب النيران، ويعدو أعلى سطح قطار، ويتعلق بسيارة مسرعة، وإضافة لتكوين هيئة الروبوت المتقنة، فإن أحد أهم عوامل الإبهار فى الصورة أن معظم هذه المشاهد نهارية، وهو عكس ما يتجه له مصممو خدع الجرافيك فى أفلام عالمية مشهورة، حيث يفضلون تقديم شخصيات الجرافيك فى مشاهد ليلية أو بإضاءة منخفضة لإخفاء معالم الشخصية التى يظهر اصطناعها مع الحركة واختلاف زوايا الضوء، بينما يظهر موسى وهو يتحرك بخفة أقرب ما يكون للأجسام الطبيعية، كما حمل البرومو مفاجأة بنهايته وهو ظهور خاص للنجم أمير كرارة ملثما وبشكل مختلف.

تدور أحداث فيلم موسى حول طالب بكلية الهندسة يسعى لاختراع روبوت يكشف من خلاله عن ابتكاراته ويساعده أيضًا فى الحياة اليومية، لكن تتطور الأمور وتخرج عن السيطرة، وعن الهدف الذى كان يخطط له، ومن هنا تنقلب الأمور رأسًا على عقب.

فيلم موسى من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ويشارك فى بطولته كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد العوضى وظافر العابدين وأحمد حاتم وسمر مرسى وآخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة