أكرم القصاص - علا الشافعي

كيليان مبابى يكافئ نفسه بحذاء جديد بعد فشل مفاوضاته مع ريال مدريد

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 10:34 ص
كيليان مبابى يكافئ نفسه بحذاء جديد بعد فشل مفاوضاته مع ريال مدريد مبابي يتسلم حذائه الجديد
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر النجم كيليان مبابي هداف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مكافئة نفسه بحذاء جديد بتصميمات مطليه بالذهب، بعد فشل مفاوضاته مع نادي ريال مدريد الإسباني في اللحظات الأخيرة، حيث نشر عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام مقطع فيديو وهو يتسلم فيه الحذاء الجديد ويستعرضه مع جمهوره.

وظهر النجم الفرنسي في الفيديو الذى نشره منذ قليل من داخل غرفة ملابس اللاعبين، وهو يرتدي قميص المنتخب الفرنسي وعدم ارتدائه لقميص ناديه باريس سان جيرمان، ليثير ضجه وسط جمهوره باحتماليه انتقاله لفريق جديد بعد رفضه عرضاً جديداً أمس الثلاثاء من إدارة ناديه لتجديد تعاقده موسمين إضافيين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kylian Mbappé (@k.mbappe)

ووفقاً لصحيفة "لوباريزيان" الفرنسية فإن نادي باريس سان جيرمان قدم عرضاً جاداً الى كيليان مبابي مقابل 45 مليون يورو في الموسم الواحد كراتب سنوي.

أضافت الصحيفة أن اللاعب الفرنسي رفض العرض مجدداً وتمسك بالرحيل الى صفوف فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الحالية او الرحيل مجاناً بنهاية الموسم المجاري.

يأتي ذلك في الوقت الذي قدم فيه نادي ريال مدريد عرضاً اخيراً بقيمة 220 مليون يورو لضم اللاعب قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية.

مبابي يتسلم حذائه الجديد 1
مبابي يتسلم حذائه الجديد 
مبابي يتسلم حذائه الجديد
مبابي يتسلم حذائه الجديد

وكانت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية قد كشفت عن مفاجأة كبيرة كان يحضرها نادي ريال مدريد لجماهيره في الساعات الأخيرة وهي دفع 220 مليون يورو للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان الشاب كيليان مبابي.

كان ريال مدريد قد تقدم بعرض قيمته 180 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب الشاب، إلا ان نادي باريس سان جيرمان رفض العرض، وقرر الفريق الملكي وقف التفاوض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة