أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدورى الإنجليزى بعد انتهاء الجولة الرابعة.. صراع رباعى على الصدارة

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 12:35 ص
ترتيب الدورى الإنجليزى بعد انتهاء الجولة الرابعة.. صراع رباعى على الصدارة نادي ليفربول
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت مساء الاثنين مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بلقاء ايفرتون ضد بيرنلي الذي انتهى بفوز الأول بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "جوديسون بارك".

وشهدت الجولة الرابعة صراع رباعي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بين مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول على قمة البريميرليج برصيد 10 نقاط.

ويحتل مانشستر يونايتد صدارة الترتيب بعد الفوز على ضيفه نيوكاسل يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت مساء السبت، على ملعب "أولد ترافورد".

ويتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، جمعهما من 3 انتصارات وتعادل وحيد.

ترتيب الدورى الإنجليزي
ترتيب الدورى الإنجليزي

ويأتي مان يونايتد في صدارة الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف عن فريق تشيلسي الذي يحتل مركز الوصافة برصيد 10 نقاط أيضا، بعد الفوز العريض على ضيفه فريق أستون فيلا بثلاثية دون رد، باللقاء الذي أقيم على ملعب "ستامفورد بريدج".

وارتفع رصيد ليفربول إلى 10 نقاط بعد الفوز على بيرنلي بنتيجة 3 / 1، ويحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد المتصدر وبالمشاركة مع تشيلسي ومتفوقاً على ايفرتون.

وتواجد ايفرتون في المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإنجليزي بنفس الرصيد بعد الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة.

وتواجد مانشستر سيتي في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات بعد الخسارة في افتتاحية البطولة أمام توتنهام.

وتساوى مع السيتي كل من برايتون صاحب المركز السادس وتوتنهام السابع بنفس الرصيد من النقاط.

تراجع توتنهام هوتسبير من الصدارة إلى المركز السابع ب ، بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها أمام كريستال بالاس على ملعب "سيلهرست بارك" بثلاثية دون مقابل.

ويتواجد فريق وست هام يونايتد في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط، بعد نتيجة التعادل السلبي أمام ضيفه ساوثهامبتون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة