أكرم القصاص - علا الشافعي

جماهير ليفربول تختار محمد صلاح أفضل لاعب فى لقاء ليفربول ضد كريستال بالاس

السبت، 18 سبتمبر 2021 07:43 م
جماهير ليفربول تختار محمد صلاح أفضل لاعب فى لقاء ليفربول ضد كريستال بالاس محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت جماهير نادى ليفربول الإنجليزى النجم المصرى محمد صلاح أفضل لاعب فى مواجهة الريدز مع كريستال بالاس، والتى حسمتها كتيبة المدرب يورجن كلوب بنتيجة 3-0، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

E_lYmp-WYAYuFoS
 

وحصل محمد صلاح على أعلى نسبة من أصوات الجماهير التى شاركت فى استفتاء أفضل لاعب فى المباراة على الحساب الرسمى لنادى ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، حيث حصل النجم المصرى على 47.3% متفوقا بفارق كبير عن أليسون صاحب المركز الثانى بـ32.3%.

نتيجة التصويت
نتيجة التصويت

Mohamed Salah
 

وانضم النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، لقائمة أفضل 10 هدافين فى تاريخ الريدز بجميع البطولات، بعدما سجل هدفًا فى فوز فريقه على ضيفه كريستال بالاس.

وأضاف النجم المصرى محمد صلاح الهدف الثانى للريدز فى الدقيقة 78 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 99 هدفا بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 130 هدفا بقميص ليفربول بجميع البطولات وذلك خلال مشاركته فى 209 مباراة، ليحتل المركز العاشر فى قائمة الهدافين التاريخيين لنادى ليفربول متساويا مع سام ريبولد الذى سجل 130 هدفا فى 226 مباراة بجميع البطولات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة