أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة جروتر فورت ضد بايرن ميونخ بالدوري الألماني والقنوات الناقلة

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 01:00 م
موعد مباراة جروتر فورت ضد بايرن ميونخ بالدوري الألماني والقنوات الناقلة بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً علي جروتر فورت، مساء اليوم، في إفتتاح منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الألماني موسم 2021-2022، على ملعب "رونهوف سبورت بارك".

موعد مباراة جروتر فورت ضد بايرن ميونخ

تقام مباراة جروتر فورت ضد بايرن ميونخ، في الثامنة والنصف مساء اليوم، على قناة beIN Sports Fr 4 HD max، Sky Sports Football UK.

يخوض فريق بايرن ميونخ مباراة جروتر فورت، وهو على رأس قمة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، فيما يأتي فولفسبورج وصيفاً بفارق الأهداف، بينما يتذيل جروتر فورت مؤخرة جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة.

جروتر فورت ضد بايرن ميونخ

يتطلع فريق بايرن ميونخ لمواصلة الإنتصارات من أجل الإستمرار علي رأس قمة ترتيب الدوري الألماني، في ظل الصراع الشرس مع فولفسبورج، والذي يحتل الوصافة بفارق الأهداف.

ورغم سهولة المباراة على بايرن ميونخ، إلا أن يوليان ناجلسمان المدير الفني للبافاري، يرفض الإستهانة بفريق جروتر فورت في اللقاء، من أجل تأمين الثلاث نقاط والإنفراد بصدارة البوندزليجا.

جروتر فورت ضد بايرن ميونخ

وكان فريق بايرن ميونخ، قد تغلب علي بوخوم بنتيجة 7-0 في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الألماني السبت الماضي.

وكشف يوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ، في مؤتمر صحفي، عن موقف جمال وسيالا وسيرجي جنابري من المشاركة أمام جروتر فورت اليوم.

قال مدرب البافاري، "يمكن لكل من سيرج وجمال اللعب، لكن علينا الانتظار لنرى كيف يتفاعلون مع الإصابة".

أضاف ناجلسمان، "سنلعب أيضًا في دوري الأبطال خلال أيام قليلة لن نخاطر بشيء غير ضروري و احتمالية أن يلعب كلاهما من البداية ضئيل جدآ".

جروتر فورت ضد بايرن ميونخ

وحول خصمه جروتر فورت، علق ناجلسمان " نحن بحاجة لأن نكون مستعدين لمعركة صعبة وخصم يدافع بعمق، من الواضح أننا المرشحون للفوز ولكن بالتأكيد هذا لا يكفي".

أكمل، "نحتاج إلى النقاط الثلاث، فهذه هي الطريقة الوحيدة التي سنتمكن من خلالها من متابعة هدفنا بالفوز بلقبنا العاشر على التوالي، بالتأكيد لن نقلل من شأن أي من خصومنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة