هدف مانى الأفضل في ليفربول بأغسطس ومحمد صلاح الوصيف.. فيديو

الخميس، 09 سبتمبر 2021 05:24 م
هدف مانى الأفضل في ليفربول بأغسطس ومحمد صلاح الوصيف.. فيديو ساديو ماني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج السنغالي ساديو ماني، بجائزة أفضل هدف في ليفربول ، عن شهر أغسطس الماضي، بفضل الهدف الذي سجله في مرمى فريق بيرنلي في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وتفوق ماني على زميله الدولى المصري محمد صلاح وهدفه في شباك نورويتش سيتي في الجولة الأولى على ملعب كارو رود، بالإضافة إلى هدف، كايد جوردون، مع فريق الشباب أمام إيفرتون.

وأحرز السنغالي الدولي هدفه في مرمى بيرنلي لتصبح النتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد" ليؤمن فوز فريقه ليفربول بالنقاط الثلاث.                       

 

فيما جاء هدف محمد صلاح أمام نورويتش سيتي في المركز الثاني وهدف جوردون ثالثًا، كما نشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول.

بينما احتل هدف روبرتو فيرمينو أمام نورويتش المركز الرابع في ترتيب أفضل الأهداف عن شهر أغسطس، في حين كان هدف دييجو جوتا الافتتاحي في موسم ليفربول أمام نورويتش في المركز الخامس.

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول خارج أرضه مع ليدز يونايتد فى الجولة الرابعة من البريميرليج يوم الأحد المقبل 12 من الشهر الجارى.

كما ينتظر محمد صلاح مواجهة قوية عندما يستضيف ليفربول نظيره ميلان الإيطالى فى مواجهة منتظرة بافتتاح مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا يوم 15.
ويصطدم ليفربل بضيفه فريق كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي يوم 18، قبل أن يحل ضيفا على فريق نورويتش سيتي يوم 21 ضمن منافسات الدور الثالث من كاس الرابطة الإنجليزية.

ويحتل ليفربول المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 7 نقاط، جمعهم من الفوز على نورويتش سيتي 3 – 0، على بيرنلى 2 – 0 وتعادل مع تشيلسي 1 – 1، بينما يتصدر توتنهام برصيد 9 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة