أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة.. وكيل كريستيانو رونالدو يعرضه على برشلونة الإسبانى

الإثنين، 10 يناير 2022 10:55 ص
مفاجأة.. وكيل كريستيانو رونالدو يعرضه على برشلونة الإسبانى كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي غير راضٍ عن وضعه مع الفريق، وأن وجهته المقبلة قد تكون العودة إلى الدورى الإسباني عن طريق بوابة برشلونة.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن كريستيانو رونالدو سئم من وضعه في مانشستر يونايتد، وطلب من خورخي مينديز وكيل أعماله إيجاد ناد جديد له، فى ظل العلاقة الذى يتمتع بها مع خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة الإسبانى.

بينما اتهمت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بعدم احترام جماهير مانشستر يونايتد، عقب التعادل مع مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1 – 1، في اللقاء الذى جمعهما على ملعب "سانت جيمس بارك"، في ختام منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت الصحيفة، إن رونالدو لم يحترم جماهير مانشستر يونايتد عقب نهاية اللقاء، حيث لم يتوجه لتحية الجماهير بعد المباراة وهذه لم تكن المرة الأولى.

من جهته انتقد جارى نيفيل نجم اليونايتد السابق تصرف النجم البرتغالى قائلا، "لا يهمني كيف كان مستواك، ينبغى أن تتوجه لتحية الجماهير في نهاية المباراة، خصوصًا عندما تكون اللاعب الأفضل فى العالم".

ولم يظهر النجم البرتغالى رونالدو بمستواه المعهود خلال اللقاء، حيث فشل في قيادة الفريق لتخطى عقبة مضيفه نيوكاسل يونايتد، الذى كان قريبا من تحقيق الفوز فى أكثر من مناسبة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة