أسرة قصار القامة تواجه الصعاب.. معاناة أميرة وأحمد فى برنامج صندوق محسوب

الأربعاء، 12 يناير 2022 06:00 ص
أسرة قصار القامة تواجه الصعاب.. معاناة أميرة وأحمد فى برنامج صندوق محسوب برنامج صندوق محسوب يستضيف أسرة قصار القامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت حلقة اليوم من برنامج  "صندوق محسوب"، على "تليفزيون اليوم السابع"، والذي يقدمه محمد محسوب، مجدداً أميرة سعيد، بطلة أسرة قصار القامة، وأخيها أحمد سعيد بعدما حققا العديد من أحلامها، بعدما تم استضافتاهما في حلقة سابقة من البرنامج.

 

تحدثت أميرة محمد خلال الحلقة السابقة عن معاناتها مع التنمر من بعض أفراد المجتمع، وكان لها العديد من المطالب توفير مصدر دخل لها أو عمل كونهم من ذوى الإعاقة وتعيينهم ضمن نسبة الـ 5% من ذوى الإعاقة، كذلك توفير العلاج المناسب لأبنائهم والأم خاصة أنهم يعانون من أمراض عدة ولا يمتلكون المال اللازم لتوفير ذلك.

وبعد هذا اللقاء استجابت وزارة القوى العاملة لهم وتم تحقيق مطالبهم فى التعيين وتوفير دخل لهم، كذلك غنت أميرة فى دار الأوبرا المصرية وحققت حلمها.

وتحدثت أميرة في الحلقة الجديدة اليوم من برنامج صندوق محسوب، عن ما حققته من خلال برنامج "صندوق محسوب"، وقام بغناء عدد من الأغانى المحببة لقلبها والتى أحبها منها المتابعين.

وغنت أميرة ،أغانى لأصالة وشيرين عبدالوهاب، وانغام، كذلك أنشدت عددا من الأنشودات الدينية.

وتمنت أميرة من خلال لقاؤها بتلفزيون اليوم السابع لقاء الفنان تامر حسنى والغنا معه دويتو واحد، مؤكدة أنها تحبه للغاية، وتمنت أيضاً تحقيق باقى أحلامها وأن يتبنى أحد موهبتها وأن ينتج لها ألبوم أغانى مثل باقى المطربين.

فيما تمنى "أحمد، شقيقها أن يتم اختياره في عمل فني براتب خلال الفترة القادمة.

كما تمني أن يعالج نجله،  موضحاً أنه طلب منه 15 ألف جنيه من أجل إجراء فحوصات لنجله لم يستطع سدادها، متمنياً أن يجد من يساعده في الفترة القادمة.

برنامج صندوق محسوب يقدمه الزميل محمد محسوب علي تليفزيون اليوم السابع ويتناول العديد من القصص من الشارع المصري ، ويسلط الضوء علي الحالات والأشخاص المفردة في مجالات بيعنها ويضعهم في بؤرة الاهتمام.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة