برج القوس.. حظك اليوم الخميس 20 يناير: تخلص من الكسل

الخميس، 20 يناير 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الخميس 20 يناير: تخلص من الكسل برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج القوس من الأبراج النارية والتى تتسم بالمزاجية مثل الجوزاء، كما أنه محب للغير وذو كبرياء واعتزاز وثقة بالنفس يفوق الآخرين، كما أن مزاجه يعد ميزة كبيرة، يجعله شخصا غير ممل، كما لا يفعل شيئاً إلا لو كان بالفعل مقتنعا به.
 

برج القوس فى حظك اليوم 20 يناير

يتميز مولود برج القوس بالكرم وحب المرح، وأيضاً حب الخير للغير، ويتميز بالشجاعة والحرية والحركة والنشاط، وفي نفس الوقت يعتبر من الشخصيات الحساسة الصادقة في مشاعرها.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الأديب نجيب محفوظ، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

تعيش فترة ركود على الصعيد المهنى، بسبب شعورك الدائم بالكسل، لذلك عليك أن تتخلص من هذا الشعور وتبحث عن أفكار جديدة ومختلفة حتى تنول رضا رؤساءك فى العمل وتتميز على زملائك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حساسية ومزاج القوس تجعله من الصعب التعامل معه خاصة فى حياته العاطفية، لذلك يجب على الشريك أن يحتويه ويتفهم شخصيته حتى تستقر حياته العاطفية الفترة المقبلة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن نسبى فى صحتك الجسمانية نيتجة ممارستك للتمارين الرياضية بشكل دائم، وحرصك على اتباع نظام غذائى غنى بالعناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك طوال الوقت.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة ليست سيئة لكنها تحتاج منك للتخطيط وترتيب أولوياتك فى حياتك المهنية والسعى الدائم لتحسين علاقتك بشريك حياتك فى العلاقة العاطفية، حتى تشعر بالسعادة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة