أكرم القصاص - علا الشافعي

برج القوس.. حظك اليوم السبت 22 يناير: لا تتهرب

السبت، 22 يناير 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم السبت 22 يناير: لا تتهرب برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج القوس بالعديد من الصفات والتي منها الانطلاق والرغبة الدائمة في السفر والتجول بين البلاد طوال الوقت، كما يعتبر من الشخصيات المبتكرة والذكية والمحبوبة من الجميع.

برج القوس فى حظك اليوم 22 يناير

يتصف مولود برج القوس أيضاً بالتسرع فى اتخاذ القرارات في حياته سواء المهنية أو الشخصية، مما يتسبب فى وقوعه بالكثير من المشاكل التى قد يصعب حلها فى بعض الأحيان، ويعرف عنه أيضاً حرصه على التعاون مع الأخرين.

مشاهير برج القوس:

ومن مشاهير برج القوس الفنان العالمى براد بيت ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى:

حاول أن تنافس زملائك بشرف ولا تتعدى على أفكار الأخرين حتى تثبت نفسك أمامهم، وأبحث عن طرق مختلفة تساعدك على إثبات ذاتك أمام زملائك وتحسن من صورتك أمام رؤساءك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى:

لا تتهرب من شريك حياتك طوال الوقت، لأن ذلك يتسبب في اتساع الفجوة بينك وبينه، لذلك حاول أن تقترب منه خلال الفترة المقبلة وتتحدث معه عن الأمور المختلفة فى حياتكما.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى:

اهتم بصحتك ولا تتجاهل شعورك الدائم بالتعب والإرهاق، وأذهب لأحد الأطباء المتخصيين، لإجراء الفحوصات الطبية الدورية، حتى تتلقى العلاج المناسب وتشعر بالتحسن الفترة المقبلة.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يجب على مولود برج القوس خلال الفترة المقبلة، أن يهتم بحياته المهنية ويبحث عن أفكار جديدة ومختلفة تساعد على تطوير عمله وتجعله يستطيع منافسة الأخرين من زملائه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة