أكرم القصاص - علا الشافعي

لقطات تشويقية جديدة للموسم الرابع والأخير من Killing Eve.. فيديو

الثلاثاء، 04 يناير 2022 05:00 م
لقطات تشويقية جديدة للموسم الرابع والأخير من Killing Eve.. فيديو Killing Eve
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الشبكة المنتجة BBC للموسم الرابع والأخير من مسلسل  Killing Eve، عن فيديو ترويجى جديد للعمل، قبل طرحه بداية من يوم 27 فبراير المقبل، الموسم الأخير سيتكون من 8 حلقات تصل مدتها إلى حوالى 45 دقيقة.

وكانت قد صرحت نجمة المسلسل ساندرا أوه لـ موقع "variety" قائلة "لقد كان Killing Eve واحدة من أعظم تجاربي وأنا أتطلع إلى الغوص مرة أخرى في ذهن إيف الرائع قريبًا، أنا ممتنة جدًا لجميع الممثلين وطاقم العمل الذين نقلوا قصتنا إلى الحياة وللمعجبين الذين انضموا إلينا وسيعودون لموسمنا الرابع والأخير المثير وغير المتوقع".

تدور أحداث المسلسل حول مطاردات بين ضابطة مخابرات تلعب دورها البطلة ساندرا، التى تعيش حياة مملة وروتينية لا تترقى فى عملها أبداً، حتى بدأت مهمتها التى ستغير حياتها تماما، وهى اصطياد قاتلة مأجورة التى لعبت دورها "جودى".

المسلسل من بطولة ساندرا أوه، جودي كومر، فيونا شو، كيربي هاول- بابتيست، كيم بودنيا، ديفيد هيج، دارين بويد، شان ديلاني، وأوين ماكدونيل.

وفى سياق متصل حصد مسلسل Killing Eve، أكبر عدد من الجوائز فى حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للتليفزيون لعام 2019، الذى أقيم فى قاعة المهرجانات الملكية بلندن، وفاز المسلسل بجائزة أفضل ممثلة وأفضل ممثلة مساعدة وأفضل مسلسل درامى من إجمالى 5 ترشيحات، وحازت جودى كومر على جائزة أفضل ممثلة فى دور رئيسى، عن دورها فى المسلسل، وألقت خطاباً مؤثرًا بعد فوزها، شكرت فيه طاقم العمل، إلى جانب الممثل ستيفن جراهام لتقديمه الكثير من الدعم لها فى الأيام الأولى من حياتها المهنية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة