مستقبل الصحافة الإلكترونية فى كتاب محمد رفعت بمعرض الكتاب

الجمعة، 07 يناير 2022 04:00 ص
مستقبل الصحافة الإلكترونية فى كتاب محمد رفعت بمعرض الكتاب غلاف الكتاب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدر مؤخرا عن دار النخبة للتوزيع والنشر كتاب مستقبل الصحافة الاليكترونية للكاتب الصحفي محمد رفعت مدير تحرير مجلة أكتوبر، ويكون ضمن إصدارات الدار بمعرض القاهرة الدولي للكتاب يناير الحالى.
 
يتناول محمد رفعت التحديات التي تواجه الصحافة الإلكترونية في ظل منافسة مواقع التواصل الاجتماعي وسيطرة الحيتان الثلاثة، جوجل وفيس بوك وأمازون على سوق الإعلانات على شبكة الإنترنت.
 
محمد رفعت صدر له من قبل 12 كتابا تتنوع بين الرواية والشعر والنقد الفني والأدبي، وقام بتدريس الصحافة الإلكترونية في العديد من معاهد وكليات الإعلام.
 
مستقبل الصحافة الاليكترونية
 
وتنطلق فعاليات الدورة الـ53 من معرض القاهرة الدولى للكتاب، المقرر إقامته خلال الفترة من 26 يناير الحالى حتى 6 فبراير المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، ومن المقرر أن يشهد المعرض العديد من الأنشطة الثقافية وألفنية، مع اتخإذ كل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.
 
تحل دولة اليونان ضيف شرف المعرض بعد تأجيلها من العام الماضى، وتم اختيار اسم الأديب الكبير يحيى حقى كضيف شرف لمعرض الكتاب، سيتم إحتفاء خاص بالراحل، إلى جانب إصدار كتاب جديد له، لم يتم تجميعه من قبل، تم اختيار محور "هوية مصر.. الثقافة وسؤال المستقبل" كشعار لمعرض الكتاب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة