إبراهام يقود هجوم روما ضد ريال بيتيس فى الدوري الأوروبي

الخميس، 13 أكتوبر 2022 06:01 م
إبراهام يقود هجوم روما ضد ريال بيتيس فى الدوري الأوروبي مباراة روما وريال بيتيس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق روما الإيطالي، عن تشكيل مواجهته الصعبة ضد مضيفه فريق ريال بيتيس الإسباني، المقرر لها فى تمام السابعة إلا ربع من مساء اليوم الخميس، على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات فى بطولة الدوري الأوروبي 2022-2023.

 

ويبدأ روما المباراة بالتشكيل التالى: 
 

حراسة المرمى: روى باتريسيو. 

الدفاع: سمولينج، إيبانيز، سبينزولا وزاليفسكي. 

الوسط: ماتيتش، كريستانتى و مانشيني. 

الهجوم: بيلوتى، بيليجريني و أبراهام. 

تشكيل روما
تشكيل روما

 

وتشهد مباراة ريال بيتيس ضد روما صراع  من نوع خاص في ظل اشتعال المنافسة بين البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق الإيطالي ونظيره التشيلي مانويل بيليجريني مدرب الفريق الإسباني في السنوات الأخيرة، إلاّ أن مواجهة اليوم فى "يوروبا ليج" ستحمل في طياتها عامل الحسم للناديين.

وسيكون لقاء بالنسبة لفريق روما صاحب المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط من فوز وهزيمتين، اللقاء بمثابة الأمل للبقاء ضمن دائرة التأهل إلى ثمن النهائي.

في حين أن ريال بيتيس المتصدر بالعلامة الكاملة (9 نقاط)  بإمكانه حجز مقعده للدور الثاني في حال نجح فى الفوز على روما الليلة. 

وكان روما تلقى هزيمة قاسية أمام ريال بيتيس بنتيجة 1-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس الماضي على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة  في بطولة الدوري الأوروبي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة