برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 14 أكتوبر: تريث

الجمعة، 14 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 14 أكتوبر: تريث صورة معبرة برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الميزان لديه اتزان واضح فى كل تصرفاته، يبحث عن المعرفة ويجيد قراءة المواقف قراءة صحيحة وسليمة، هادئ لا يستخدم القوة فى أحداثه اليومية.

برج الميزان فى حظك اليوم الجمعة 14 أكتوبر

مواليد برج الميزان، أناس مفعمون الخير، خيالهم واسع لا حدود له، ويمكنهم الابتكار في المشاكل التي تواجهم، كما أنهم مبدعون ولاحدود لهم، فإن إبداعهم يُظهر لهم طريقًا جديدًة لرؤية الأشياء.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة صفاء أبو السعود، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

صفاء ابو السعود
صفاء ابو السعود

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

اجعل لك شخصية قوية بين زملائك فى العمل، خاصة من هم فى مراتب أعلى منك؛ فهناك من يحاول أن يهدر حقك ويحرمك من الحصول على الأجر العادل والمناسب لك، ويحرمك من التقدير المعنوى الذى تستحقه مقابل العمل الشاق الذى تقوم به والمجهود الذى تبذله.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قريبًا يعترف لك معجب سرى بحبه وسيصدمك ذلك لأنه سيكون شخصًا غير متوقع، ورغم ذلك حاول أن تتغلب على صدمتك وتخفى رد فعلك الحقيقى، وتتريث فى التفكير فى العرض بمنتهى الموضوعية، و لا تجبر نفسك على اتخاذ قرار لا يروق لقلبك مهما كانت العواقب.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

مشاكلك المتزايدة بمثابة جرس إنذار ينبهك إلى اهمالك المتزايد في حق نفسك خاصة على صعيد التغذية والروتين الصحى للحياة، اتباع نظام غذائى صحي.

برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة

حاول ألا تتردد وخذ قرارك فى الأيام المقبلة سيكون لها أثر طيب عليك، أنت لا تقدر المواهب التى تمتلكها، حاول أن أعد تكتشف نفسك وتعامل مع العروض التى تتلقاها بطريقة مختلفة بها تقدير أكبر لذاتك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة