أبراج علاقتهم قوية مع مواليد برج الميزان.. القوس صديقه المثالى والدلو حبيب

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 06:27 م
أبراج علاقتهم قوية مع مواليد برج الميزان.. القوس صديقه المثالى والدلو حبيب توافق الأبراج
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد برج الميزان واحدًا من الأبراج التى يحمل أصحابها شخصية مميزة للغاية، ويتمتعون بكاريزما وجاذبية شديدة بالإضافة إلى الذكاء الاجتماعى اللافت، وهو برج هوائى لكنه يتمتع رغم ذلك بشخصية متزنة للغاية، وهو كما يشير اسمه، يحب التوازن والعدالة ولا يتسامح مع الظلم وعدم الإنصاف. وهو رغم عمليته برج شديد الرومانسية.
 
وهناك بعض الأبراج التي تتوافق مع شخصية برج الميزان المميزة، نستعرضها وفقًا لموقع "lovebyluna".

برج الميزان والسرطان

ينطلق الانسجام بين مواليد برج الميزان وبرج السرطان من حساسيتهما الشديدة وحبهما لمراعاة شعور الآخرين، وهو ما يجعل مواليد برج الميزان يقعون في حب مواليد برج الجوزاء بسهولة، وبسبب عقلانية برج الميزان مقارنة بعاطفية برج السرطان فى الحكم على الأمور فإن هذا يجعل علاقتهما تتكامل.

برج الميزان والجوزاء

يأتى التوافق بين برج الميزان والجوزاء من احترامهم لذكاء بعضهما البعض، فالتوافق الأقوى بينهما هو التوافق العقلى. وهم محبين للمرح والدعابة وللعلاقات الاجتماعية الواسعة. وهو ما يجعل مواليد برج الميزان كثيرًا ما يقعون في حب مواليد برج الجوزاء والعكس. 

برج الميزان والقوس

يملك مواليد برج الميزان علاقة مميزة بمواليد برج القوس، فكلاهما يحب المرح والخروج واستكشاف أماكن جديدة وتجربة مغامرات مختلفة، كما أن كلاهما محب للصراحة والوضوح والمباشرة في التعامل مع الناس. وهو ما يجعل كلا منهما صديقًا مثاليًا للآخر حيث يجد كلاهما في الآخر رفيقًا للمغامرات والخروجات. 

 

برج الميزان والدلو

كثيرًا ما يقع مواليد برج الميزان في حب مواليد برج الدلو بسبب اجتماعيتهما وحبهما للمشاركة في الأنشطة الاجتماعية المختلفة بالإضافة إلى الذكاء الاجتماعي الذي يجعل كلاهما يلفتا نظر الآخر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة