5 أبراج تتوافق عاطفياً مع برج الميزان.. القوس لإخلاصه والجوزاء لتفاؤله

الأربعاء، 05 أكتوبر 2022 09:00 ص
5 أبراج تتوافق عاطفياً مع برج الميزان.. القوس لإخلاصه والجوزاء لتفاؤله علاقة حب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم رجل برج الميزان بالعديد من الصفات، والتى منها أنه ودود وجذاب وهادئ وأنيق وذكي ودبلوماسى، ودائماً ما يسعى لتحقيق العدل بين الناس، وغيرها من الصفات المميزة التي تجعله يتوافق مع أبراج أخرى في العلاقات العاطفية والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " momjunction".

 

أبراج تتوافق عاطفياً مع برج الميزان
 

برج الميزان والقوس

يعتبر مولود برج الميزان من الأبراج التي تسعى لتحقيق السلام، والصراحة، ويستطيع التواصل مع الآخرين بشكل جيد، ومن ناحية أخرى يتسم القوس بالإخلاص والذكاء، والعاطفية، لذلك يستطيع أن يكون معه ثنائيا جيدا ويتوافقان عاطفياً .

رومانسية
رومانسية

 

برج الميزان والجوزاء

الميزان والجوزاء برجان هوائيان ويفضلان تكوين علاقات صداقة مع من حولهم، ويقدران الحياة المشتركة ويفضلان حضور الحفلات وتبادل الأفكار، ويميل الميزان للاستقرار بينما يقدر الجوزاء الحب، كما يعشقان الرومانسية.

صورة أخرى
صورة أخرى

 

برج الميزان والأسد

يحب مولود برج الميزان شراء أرقى الأشياء في الحياة، وكذلك برج الأسد، لذلك يعتبر الأخير شريك مثالى للميزان، بالإضافة إلى ميل الميزان لتحقيق التوازن  كما يتسم الثنائى بالرومانسية، ولكن لا يجيد الميزان التعبير عن رومانسيته ولكنهما يشكلان ثنائيا مميزا.

علاقة حب
علاقة حب

 

 برج الميزان وبرج الدلو

يتشابه برج الميزان والدلو في حب الفن وتحقيق المساواة والتوازن في كل شيء، لذلك يشكلان ثنائيا عاطفيا مذهلا، كما يمتلكان مهارات اجتماعية مميزة، كما يتسم برج الميزان بالحنان، والدلو بالإخلاص لذلك يشكلان ثنائيا مميزا.

برج الميزان والحمل

توجد صفات مشتركة بين الميزان والحمل وهى التفاؤل والطاقة الإيجابية كما يمتلكان مهارات اتصال قوية ويمكنهما تطوير علاقتهما للأفضل بسبب اختلافهما في بعض الصفات التي تساعدهما على اكتشاف بعضهما البعض وتحميس بعضهما .

والصفات التي يختلفان فيها هي أن الحمل يتسم بشخصيته القوية التي تجعله لا يفهم احتياجات الميزان للاستقرار والتوازن ولكن اختلافهما هذا قد يجعل منهما ثنائيا مميزا .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة