أكرم القصاص - علا الشافعي

أبراج مدمنة سوشيال ميديا أبرزهم الميزان والجوزاء

السبت، 15 أكتوبر 2022 10:00 ص
أبراج مدمنة سوشيال ميديا أبرزهم الميزان والجوزاء استخدام مواقع التواصل الاجتماعى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى جزء لا يتجزأ من وسائل التواصل بين الأشخاص، لكن البعض أدمن استخدامها حتى أصبح يقضى معظم يومه فى تصفحها، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "timesofindia".

 

أبراج مدمنة سوشيال ميديا
 

برج الجوزاء

يفحص مولود برج الجوزاء هاتفه المحمول فور استيقاظه من النوم، وذلك لأنه من الأبراج الاجتماعية لذلك يحرص على تواصله مع من حوله، كما يرغب دائماً في مشاركة ما يفضله مع أصدقائه، سواء من خلال الرسائل أو المنشورات.

مواقع التواصل الإجتماعى
مواقع التواصل الاجتماعى

 

برج الأسد

يحرص برج الأسد طوال الوقت، على أن يظل محور اهتمام من حوله، لذلك يكتب بين الحين والآخر منشورات على صفحاته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، كما يستميد ثقته بنفسه من خلال التعليقات الإيجابية التي يحصل عليها سواء على صوره الشخصية أو منشوراته.

استخدام مواقع التواصل الإجتماعى
استخدام مواقع التواصل الاجتماعى

 

برج الميزان

يتفحص دائماً مولود برج الميزان مواقع التواصل الاجتماعى، ويمتلك المهارة الكافية لاستخدامها لصالحه، سواء لعمله أو لمراقبة شريك حياته السابق.

صورة أخرى
 

برج القوس

يستخدم مولود برج القوس مواقع التواصل الاجتماعي للمتعة فقط ودائماً ما يحرص على نشر صور ومقاطع فيديو، ليحصل على ردود أفعال إيجابية من متابعيه وأصدقائه، حتى منهم من يصبح ضمن المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة