هيدى كرم وشريهان أبو الحسن تناقشان عودة التحسين بالثانوية العامة في "شوية جد"

السبت، 15 أكتوبر 2022 07:08 م
هيدى كرم وشريهان أبو الحسن تناقشان عودة التحسين بالثانوية العامة في "شوية جد" هيدى كرم وشريهان أبو الحسن
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية هيدى كرم، إنها ستتحدث خلال حلقة اليوم من برانامج راجل و2 ستات، في فقرة شوية جد، عن موضوع يهم كل بيت مصري، ولا يوجد بيت مصري إلا ومر به، وهو موضوع عودة التحسين للثانوية العامة.
 
وعلقت الإعلامية شريهان أبو الحسن قائلة، إنه لا يوجد بيت مصري فاهم التحسين، لأنه كل 15 سنة يوجد نظام مختلف ولا يوجد نظام معين وأنه على أيامها، كان في نظام التحسين في الثانوية العامة.
 
وأضافت هيدى كرم: والدى في الثانوية العامة لم يحصل على مجموع يجعله يدخل الهندسة، ودخل كلية العلوم وقعد فيها سنة وبعدها دخل كلية الهندسة لأنها حلمه ، الثانوية العامة مرت بمراحل كثيرة التحسين وعلمى وأدبى وعلمى متأدب أو علمى رياضة ومن المراحل التي مرت عليها الثانوية العامة ومرت علينا هي فكرة التحسين وكان ممكن تعيد السنة ولكن في التسعينيات جاءت فكرة التحسين في بعض المواد وعلشان كده ظهرت ارقام 100 % و 100.2 % وفى دلوقتى نظام جديد يتم مناقشته فى البرلمان.
 
وأكدت شريهان أبو الحسن ان نظانم الثانوية العامة هو نظام مقلق ومرعب للبيت وهو أيضا نظام غير مفهوم لأغلب البيوت وأن وزير التعليم الجديد جعل نصيب الأسد من اهتمامه إلى الثانوية العامة فهل ليس من حق الطالب أن يعيد السنة وأن هناك فرصة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة