أكرم القصاص - علا الشافعي

راموس يحقق إنجازًا إستثنائيًا مع باريس سان جيرمان

الخميس، 27 أكتوبر 2022 01:51 م
راموس يحقق إنجازًا إستثنائيًا مع باريس سان جيرمان راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الإسباني سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان، إنجازً تاريخيًا مع نادي العاصمة الفرنسية، بعد المشاركة في فوز فريقه على ماكابي 7-2 في الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2022-2023.

شارك سيرجيو راموس في 90 دقيقة كاملة مع باريس سان جيرمان ضد ماكابي أمس الأول الثلاثاء، في خامس جولات دور المجموعات بتشامبيونزليج.

أشار الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلي المدافع المخضرم سيرجيو راموس، وصل إلي 29 مباراة متتالية دون هزيمة مع نادي باريس سان جيرمان، وتعد هذة السلسلة هى الأطول لأي لاعب قام بإرتداء قميص "بي إس جي".

كان راموس، قد إنضم إلي صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2021، بشكل مجاني بعد إنتهاء عقده مع ريال مدريد، وبعقد ينتهي في يونيو 2023 مع نادي العاصمة الفرنسية.

ونجح سيرجيو راموس، في حجز مقعدًا بالتشكيل الأساسي لفريق باريس سان جيرمان، تحت قيادة مدربه كريستوف جالتييه، على الرغم من سلسلة الإصابات المتكررة التي عاني منها في بداية الموسم الجاري. 

خاض سيرجيو راموس 16 مباراة مع باريس سان جيرمان بكافة المسابقات، وأحرز هدفًا وحيدًا، وهناك نية داخل مجلس إدارة النادي بتجديد عقده لمدة موسم حتي يونيو 2024. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة