أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. إصابات كورونا حول العالم ترتفع لـ629.7 مليون.. الجامعة العربية تطالب بموقف ضد جرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين.. زلزال بقوة 4.1 درجة على مقياس ريختر يضرب كوريا الجنوبية

السبت، 29 أكتوبر 2022 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. إصابات كورونا حول العالم ترتفع لـ629.7 مليون.. الجامعة العربية تطالب بموقف ضد جرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين.. زلزال بقوة 4.1 درجة على مقياس ريختر يضرب كوريا الجنوبية جامعة الدول العربية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

إصابات كورونا حول العالم ترتفع إلى أكثر من 629.7 مليون

ذكرت جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية اليوم السبت، أن حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حول العالم ارتفعت إلى 629 مليونا و740 ألفا و541 إصابة.
 
 
الرئيس التونسي: الحريات مضمونة ولا مجال للتآمر على أمن الدولة
 

أكد الرئيس التونسي، قيس سعيد، أن الحريات في بلاده مضمونة، ولكن لا مجال للتآمر على أمن الدولة، مشددا على ضرورة الحفاظ على مؤسسات الدولة.

 
 
استعادت أستراليا اليوم السبت، 4 نساء و13 طفلاً بعدما احتجزوا لسنوات داخل مخيّمين في سوريا عقب سقوط تنظيم داعش.
 
 
ضرب زلزال بلغت قوته 4.1 درجة على مقياس ريختر قرية جانجيون بمقاطعة جويسان وسط كوريا الجنوبية.
 

أعربت وزيرة التضامن والأسرة وقضايا المرأة في الجزائر كوثر كريكو، عن تطلعها لمشاركة عربية في القمة العربية المرتقبة في الجزائر أوائل الشهر المقبل، مؤكدة أن قمة الجزائر المرتقبة ستكون قمة جامعة وشاملة لكل العرب.

 

أعلنت قيادة العمليات الجنوبية بالجيش الأوكراني صباح اليوم السبت، أن القوات المسلحة تمكنت خلال الـ24 ساعة الماضية من قتل 34 جنديا روسيا وتدمير قاذفتين للصواريخ من طراز Giatsint وأربع دبابات وثلاث مدافع هاون في الاتجاه الجنوبي.

دعت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، الأمم المتحدة خاصة مجلس الأمن بإتخاذ موقف حازم تجاه عمليات القتل والتهجير اليومي للشعب الفلسطيني والتصدي للسياسات الاستيطانية الإسرائيلية التي تشكل إنتهاكا للقانون الدولي وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة.
 
قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية إن بول بيلوسي ، 82 عامًا، زوج رئيسة مجلس النواب الأمريكى، نانسى بيلوسى خضع لـ "عملية جراحية ناجحة" لإصلاح كسر في الجمجمة و"إصابات خطيرة" أخرى لحقت به بعد الاعتداء عليه فى منزله ومن المتوقع أن يتعافى تمامًا ، وفقًا للمتحدث باسم نانسي بيلوسي منذ فترة طويلة ، درو هاميل.
 
شعاع من البهجة.. ناسا تلتقط صورة الشمس تظهر كوجه "مبتسم"

التقط قمر صناعي تابع لوكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) صورة لما بدا أنه وجه مبتسم على الشمس في وقت سابق من هذا الأسبوع ، مما دفع وكالة الفضاء الأمريكية إلى القول إن الشمس شوهدت "تبتسم".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة