8 قطع أزياء أساسية لازم تبقى فى دولابك لإطلالة أنيقة في كل وقت

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 04:00 ص
8 قطع أزياء أساسية لازم تبقى فى دولابك لإطلالة أنيقة في كل وقت ملابس الشتاء
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل دخول الشتاء لابد أن تكوني على استعداد لترتيب الخزانة الخاصة بكِ ومعرفة ما تحتاجين إليه من ملابس وقطع أساسية، لذا يستعرض اليوم السابع خلال السطور التالية أبرز القطع الواجب توافرها في خزانتك الشتوية وفقًا لما جاء في موقع stitchfix.

قطعة بيضاء:

يفضل أن تحرصي على تواجد القطعة البيضاء سواء كانت من الصيف أو الشتاء، في حالة تواجدها صيفية فهي تتشكل في القميص الأبيض ويمكن أن تشكل مع جاكت أو سويتشيرت من الشتاء لتعدد استخداماته.

سويت شيرت أبيض
سويت شيرت أبيض

 

قطعة سوداء:

اللون الأسود أيضًا من الألوان المهمة في الشتاء فيفضل أن يكون هناك لون أسود يتشكل في قطعة على شكل فستان أو قميص صيفي أو قطعة شتوية أخرى تتمثل في الجاكيت.

قطعة مهمة بالشتاء
قطعة مهمة بالشتاء

 الجينز الضيق الغامق:

احرصي على أن يكون هناك بنطلون جينز ضيق غامق اللون، لكي يسمح لكي بارتداء ألوان أخرى من الأبيض والأخضر ألوانات الشتاء المفضلة لديكِ.

التي شيرت:

 يشكل التي شيرت شكلا جماليا مع بعض الرسومات اللطيفة التي تساعد على ظهوره بشكل أفضل ، فمن الممكن أن تقومي بارتداء القميص مع البنطلون الجينز، أو السروال، مع الجاكيت الشتوي المفضل لديكِ.

 تنورة بطول الركبة:

تتعدد استخدامات التنورة القصيرة ، فهي يمكن أن يتم ارتداؤها في حفلة رسمية وغير رسمية يمكن الذهاب بها للعمل أو الحديقة أو حضور حفلات مسائية أو صباحية.

 فستان لف:

 الفستان الملفوف من أفضل الفساتين التي يجب توافرها في خزانتك الشتوية، لأنه يمتلك الأناقة والرقي ، ويمكن أن ترتديه مع حذاء رياضي حديث أو حذاء بكعب عالي.

 

فستان لف شتوي
فستان لف شتوي

 

 حذاء الكاحل:

احرصي على أن يكون لديكِ حذاء الكاحل وهو حذاء  يناسب كل المواسم  لسهولة ارتدائه وبساطة مظهره، فهو من الأحذية التي تناسب الصيف والشتاء ويفضل أن يكون مقفول من الأمام.

جزمة الكاحل
جزمة الكاحل

 سروال أسود:

السروال الأسود من القطع الأساسية التي لا غني عنها في دولابك سواء كان بنطلونًا برباط أو بدون أو مستقيم على الخصر ،وأيضًا من اسهل القطع التي تساعدنا في السرعة على اختيار السترة فاللون الأسود يتناسب مع جميع الألوان الأخرى

بنطلون اسود
بنطلون اسود

 

بليزر:

 يفضل أن تحرصي على توفير السترة أو البليزر فى دولابك فهي قطعة تتماشى مع العديد من الاستايلات، يمكن ارتداؤها مع بنطلون قماشي أو ارتداؤها في إطلالة سيمي فورمال عند تنسيقها مع بنطلون جينز مستقيم أو بوي فريند أو ارتدائها على تنورة لقضاء سهرة. 

بنطلون جينز
بنطلون وتنوره وسروال

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة