"الحياة اليوم" يعرض تقريرا عن زيارة محافظ طوكيو للقاهرة استعدادا لقمة المناخ

الإثنين، 07 نوفمبر 2022 08:49 م
"الحياة اليوم" يعرض تقريرا عن زيارة محافظ طوكيو للقاهرة استعدادا لقمة المناخ المناخ
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت كاميرا "الحياة اليوم"، الذي تقدمه الاعلامية لبنى عسل على قناة الحياة في تقرير تلفزيوني، زيارة محافظ طوكيو لمحافظة القاهرة استعدادا للمشاركة في قمة المناخ.
 
وثمنت السيدة كويكي يوركي محافظ العاصمة اليابانية طوكيو، دور مصر في تعزيز التدابير البيئية وجهود الرئيس عبدالفتاح السيسي في إطلاق الاستراتيجية الوطنية طويلة الأجل للتدابير المضادة لتغير المناخ في مايو من هذا العام وجهوده لعقد مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ COP27 في شرم الشيخ رغم الصعوبات التب يعانى منها العالم. 
 
جاء ذلك خلال استقبال خالد عبدالعال محافظ القاهرة لها بمقر المحافظة أثناء زيارتها الأولى للقاهرة على رأس وفد رفيع المستوى لبحث سبل تعزيز التعاون بين طوكيو والقاهرة وذلك ضمن زيارتها لمصر للمشاركة في مؤتمر قمة المناخ COP27 بحضور السفير أيمن كامل مساعد وزير الخارجية للشئون الآسيوية والسفير أوكا هيروشي سفير اليابان بالقاهرة. 
 
وقالت محافظ طوكيو -خلال اللقاء- إنها ستشارك في المائدة المستديرة رفيعة المستوى بمؤتمر المناخ بشرم الشيخ لشرح التدابير التي تتخذها طوكيو في التغييرات المناخية وكيفية التعامل معها.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة