برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 14 فبراير: فرصة مناسبة

الإثنين، 14 فبراير 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 14 فبراير: فرصة مناسبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ برج الأسد من 22 يوليو حتى 23 أغسطس، وهو من الأبراج الجريئة والذكية والدافئة، والتي تتسم بالشجاعة في أغلب الأحيان، يلحظ فيه القيادة فهو قائد لكافة مواليد الأبراج الأخرى، يعمل على  مساعدة الأخرين، ويدعمهم بشتى الطرق. 

برج الأسد في حظك اليوم الإثنين 14 فبراير

مولود برج الأسد، لديه عزة نفس عالية، لبق ولديه حسن تصرف، كما أنه صديق مخلص ووفي، يمتلك روح الفكاهة والمرح، عاطفي ورومانسي ويعطى الحنان بدون مقابل من الآخرين.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد رشدى أباظة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

.. رشدى اباظة
.. رشدى اباظة

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

قد يكون اليوم هو الأنسب من بين الأوقات لتهتم بكامل تركيزك وتعزز طموحك ومستقبلك المهنى، هناك فرصة جيدة لتنتهى من مشروعاتك والتزاماتك، فما بذلته من مجهود لن يضيع أبدًا، ومن المتوقع أن تجنى ثمار تعبك خلال الفترة المقبلة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد يأتيك اليوم ببشرى سارة فى حياتك العاطفية، حاول أن تخطط لشىء مختلف مع شريك حياتك اليوم، حاول أن تهدية شيء يحبه، فالوقت مناسب لتعطى اهتماما لحياتك العاطفية بعد فترة الإنشغال السابقة

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن لا تبذل مجهودا كبيرا فقد يكون الجهد الزائد على حساب صحتك، لقد حان الوقت أن تعود إلى نظام الصحى الجيد، فإذا لم تهتم بصحتك سيؤثر ذلك على حياتك العملية والشخصية، حاول أن تمارس التمرينات الرياضية اليوم على الأقل لمدة نص ساعة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

سيقع أمامك العديد من الفرص الذهبية ولكن عليك ألا تتسرع فى أن تأخذها كلها، حاول أن تقيم هذه الفرص جيدا، قد لا تتوقع أن تكون كل مفاجئات اليوم جيدة، فتصرفاتك ستحدد مصيرك.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة