برج الأسد.. حظك اليوم السبت 19 فبراير: اهتم بالحبيب

السبت، 19 فبراير 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم السبت 19 فبراير: اهتم بالحبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد صاحب إطلالة مميزة أنيق يحب الظهور وتسليط الضوء عليه، اكتسب القيادة بالفطرة، يجيد التعامل مع الآخرين يحب مساعدة الغير ويكون فى أفضل حالاته حين يرى الآخرين سعداء، معظم صفاته إيجابية وأقل الأبراج عيوب.

برج الأسد فى حظك اليوم 19 فبراير

صاحب برج الأسد إنسان كريم وسخى لديه الحس الفكاهى، واثق من نفسه جدًا، يحب المغامرة ويسعى إلى تحقيق التوازن فى كل نواحى الحياة، لكنه متحكم متسلط قليل الصبر يحب السيطرة التملك.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد زوجة الرئيس الأمريكى الأسبق جون كينيدى، جاكلين كينيدى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

جاكلين كينيدى
جاكلين كينيدى

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

قد تتعرض لبعض المشاكسات من قبل زملائك داخل مؤسستك، حاول أن تتحكم فى كل هذه الأوضاع السيئة، ولا تجعل الفرصة تفوتك وتضيع هذه المهنة من بين يديك، كل ما عليك أن تعرف كيف تدير هذه الأزمة بهدوء.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

حاول أن تسترد الحبيب وشريك الحياة إلى كفة اهتماماتك، على الرغم من أنك تحاول جاهداً أن تتحكم فى مشاعرك السلبية دايمًا اتجاهه، إلا أنه بسبب بعض التصرفات الغريبة التى قام بها مؤخراً أخذ موقف جاد والتزم الصمت، حاول إعادة العلاقة بينكم مرة أخرى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

أوضاعك الصحية جيدة جدًا هذه الفترة، خاصة أنك بدأت تهتم بتناول الأكل الصحى مؤخراً، وتستمع إلى نصائح الأطباء، وتنفذها بجدية فكل ما عليك الآن أن تهتم أكثر لتصبح حياتك أفضل مما هى عليه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد

ستكون أفضل بكثير من الأيام الماضية، وستتحسن الأوضاع والأحداث التى عشتها، حاول أن تتخلص من نظرتك السلبية فى الأمور حتى تشعر بأن هناك شيئا يحدث فى حياتك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة