أكرم القصاص - علا الشافعي

شركة الصرف الصحى بالإسكندرية تلغى الطوارئ مع استمرار أعمال التطهير للشنايش

الأحد، 06 فبراير 2022 12:06 م
شركة الصرف الصحى بالإسكندرية تلغى الطوارئ مع استمرار أعمال التطهير للشنايش الطقس بالإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، عن إلغاء حالة الطوارئ، بعد استقرار الأحوال الجوية اليوم بالإسكندرية، وأشارت شركة الصرف الصحى بالإسكندرية فى بيان صادر اليوم، أنه تم إلغاء حالة الطوارئ اليوم مع استمرار أعمال التطهير للشنايش والمطابق وبيارات المحطات واستمرار اعمال رفع كفاءة السيارات والمعدات.

وقدم تليفزيون اليوم السابع ، فيديو لايف حول حالة الطقس بمدينة الإسكندرية، حيث شهدت المحافظة طقس شتوى دافئ، مع سطوع ملحوظ للشمس، و سجلت الإسكندرية اليوم 18 درجة فى العظمى و 11 درجة فى الصغرى.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم  الأحد، طقسا مائلا للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مائلا للدفء على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، ومعتدلا على شمال الصعيد،  شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وشهدت الاسكندرية عدة نوات و حالات من التقلبات الجوية المتلاحقة خلال الشهر الماضى ،حيث  يعد شهر يناير من اكثر اشهر السنة برودة و الذ يواكب شهر طوبة ، و سجلت الاسكندرية معدلات منخفضة فى درجات الحرارة مع صقيع و أجواء من البرد القارص ، و توالت النوات و موجات الطقس السئ المتعاقبة على الإسكندرية، منذ بداية العام و مستمرة حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة