أكرم القصاص - علا الشافعي

صن داونز يلقن الأهلي ثالث هزيمة "رايح - جاي" في أفريقيا.. إنفوجراف

السبت، 12 مارس 2022 08:39 م
صن داونز يلقن الأهلي ثالث هزيمة "رايح - جاي" في أفريقيا.. إنفوجراف الاهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الأهلي للهزيمة ذهابًا وإيابًا خلال مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه، بعد هزيمته من صن داونز الجنوب أفريقي في مباراتي الذهاب والعودة لدور المجموعات في النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا 2022.

846fb2a0-5d17-465f-9f78-68c73ce008d1

وتلقى الأهلي الهزيمة من صن داونز في الجولة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا بعدما خسر على استاد القاهرة بهدف نظيف قبل أن يخسر في الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بنفس النتيجة على ملعب سوكر سيتي بجنوب إفريقيا.

وكانت أول خسارة للأهلي ذهاب وإيابا في عام 2000 بعدما خسر من جان دارك السنغال بهدفين مقابل هدف في القاهرة، قبل أن يخسر بنفس النتيجة في السنغال.

وكانت المرة الثانية التي خسر فيها الأهلي ذهابا وعودة في نسخة 2014 بعدما خسر من أهلي طرابلس الليبي بنتيجة 1 / 0 في ليبيا قبل أن يخسر في القاهرة بنتيجة 2 / 3  من بطل ليبيا ويودع البطولة وقتها، وكانت المرة الثالثة على يد صن داونز.

وخسر الأهلي من صن داونز بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، السبت، بملعب سوكر سيتي فى جوهانسبرج بالجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وخسر الأهلي للمرة الثانية من صن داونز بعدما فاز الأخير على الأهلي فى القاهرة بالجولة الثالثة بهدف نظيف، وبهذه النتيجة يتوقف رصيد الأهلي عند 4 نقاط فيما يرتفع رصيد صن داونز إلى 10 نقاط.

وبذلك يتعقّد موقف الأهلي فى دور المجموعات قبل جولتين من نهاية هذا الدور أمام المريخ والهلال بطلى السودان.

الأهلي بدأ بتشكيل ضم كلاً من: محمد الشناوى، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول، كريم فؤاد، حمدى فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو ومحمد شريف.

فيما بدأ صن داونز بتشكيل ضم كلاً من:  كينيدي مويني _ليل لاكاي - روشين دي ريك– بريان أونيانجو - خوليسو مودو_ ثيمبا زواني – ثابيلو مورينا - أنديلي جالي – موثيبو مفالا – هاشيم دومينجو و بيتر شالوليلي










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة