فاعل خير يتبرع برحلة عمرة لـ"ماما نونة" استجابة لبرنامج صندوق محسوب على تليفزيون اليوم السابع (فيديو)

السبت، 12 مارس 2022 11:47 م
فاعل خير يتبرع برحلة عمرة لـ"ماما نونة" استجابة لبرنامج صندوق محسوب على تليفزيون اليوم السابع (فيديو) ماما نونة خلال برنامج صندوق محسوب مع الزميل محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في استجابة سريعة لما تناولته حلقة برنامج "صندوق محسوب" على تليفزيون اليوم السابع والذي يقدمه الزميل محمد محسوب، تكفل فاعل خير برحلة عمرة للسيدة إيناس حسنى والشهيرة بـ "ماما نونة" السيدة المريضة بالسرطان، بعدما طالبت بها في لقاءين متتاليين خلال لايف وحلقة خاصة بالبرنامج على تليفزيون اليوم السابع.

ووجهت ماما نونة، الشكر للبرنامج وتليفزيون اليوم السابع على مساعدتها في تحقيق حلمها.

وكانت قد استجابت وزارة الداخلية لـ "ماما نونا" استجابة لبرنامج صندوق محسوب على تليفزيون اليوم ودعمتها بمنحة مالية قيمتها 10 ألاف جنيه إضافة إلى توفير مكان آمن لها لبيع منتجاتها، حيث قامت الوزارة بتقديم دعم مادي ومعنوي للسيدة فى إطار "مبادرة كلنا" تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث عبرت السيدة عن سعادتها بهذا الدعم.

وقالت ماما نونا في الحلقة السابقة من برنامج صندوق محسوب،  إنها تقوم بعمل الأطعمة في المنزل منذ 31 عاما، وتبيعها في الشوارع من أجل المساعدة في مصروفات منزلها، وأضافت، أنها تتلقى علاج من مرض السرطان منذ عامين ووصلت لمرحلة اليأس منه، لكنها تحسنت وهى الآن في المرحلة الرابعة من العلاج، مشيرة إلى انها أمامها ثلاث أعوام أخرى للشفاء منه.

وأوضحت، أنها تستيقظ فجراً من أجل إعداد الأطعمة التي تقوم بتوزيعها، حيث تعمل على طهيها حتى الساعة الثالثة ظهرا، ثم تقوم بعد ذلك بالنزول للشارع للوقوف في منطقة البيع الخاصة بها، مشيرة إلى أن النزول للشارع والبيع أفضل من الجلوس في المنزل والتفكير في المرض.

وتحدث عن أبنائها باكية، "وقفوا جنبي في مرضي ربنا يجعلهم بارين بيا يارب وأعيش وأفرح بيهم"، وتمنت" ماما نونا  الشفاء من مرضها وأن تستكمل رحلة كفاحها من أجل أسرتها، وأن يرزقها الله الستر"، وطالبت الجمهور ومتابعي تليفزيون اليوم السابع بالدعاء لها.

وصورت الحلقة من برنامج صندوق محسوب، بعدسة الزميل عمرو مصطفي ومونتاج إسلام فرغلي ورغدة هشام  وتصميم جرافيك محمود بكر.

برنامج صندوق محسوب يقدمه الزميل محمد محسوب علي تليفزيون اليوم السابع ويتناول العديد من القصص من الشارع المصري، ويسلط الضوء علي الحالات والأشخاص المتفردة في مجالات بعينها ويضعهم في بؤرة الاهتمام.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة