أكرم القصاص - علا الشافعي

راموس: يمكنني اللعب 5 سنوات ولن أعتزل طالما أنني بحالة فنية جيدة

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 01:30 ص
راموس: يمكنني اللعب 5 سنوات ولن أعتزل طالما أنني بحالة فنية جيدة سيرجيو راموس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيرجيو راموس، مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن بمقدوره اللعب لمدة أربع أو خمس سنوات أخرى على مستوى فني عال، على الرغم من بقاء عامين فقط في عقده مع النادي الباريسي.

وقال راموس، في حوار مع "أمازون برايم": "أرى نفسي ألعب أربع أو خمس سنوات أخرى على مستوى عالٍ ثم تجربة أخرى".

وأضاف راموس: "في باريس سان جيرمان لدي عامين آخرين، سأحاول أن أجعلها ثلاث سنوات، طالما أن جسدي يمكنه أن يتحمل، أعتقد أن رأسي شديد التركيز".

وتابع راموس: "الآن أنا بحالة جيدة جدا، أشعر أنني أريد اللعب وأنا سعيد".

واستطرد: "أفضل اللعب مع أفضل فريق في العالم والفوز ببطولات العالم ودوري الأبطال".

وعن منتخب إسبانيا قال راموس: "إنه سؤال يصعب الإجابة عليه، إن الشعور بوطنك دائمًا شيء كبير جدا، إن فريقك هو من تدين لنفسك له، عليك أن تلعب بشكل جيد حتى تتمكن لاحقًا من الذهاب إلى الواجب الدولي، كلاهما شعور خاص، لكن لا يمكنني الاحتفاظ به، رغم أنه مع منتخب إسبانيا يمكنك أن تطمح إلى أن تكون بطلاً للعالم".

ومؤخرا احتفل النجم الإسبانى سيرخيو راموس، المحترف لدى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بالذكرى الـ30 لتأسيس "ديزني لاند باريس" هي أكبر مجمع للألعاب الترفيهية فى أوروبا، حيث نشر صورة تجمعه بزوجته وأبنائه من أمام المدينة، وعبر عن سعادته في المشاركة بالاحتفال بـ30 عاما على تأسيس المدينة.

وكان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد أعلن التعاقد مع راموس قائد ريال مدريد السابق إلى لمدة موسمين، في صفقة مجانية، عقب انتهاء تعاقده مع النادي الملكى فى الصيف الحالى.

ونجح راموس فى تسجيل 101 هدف خلال مشاركته فى 671 مباراة مع ريال مدريد فى مختلف المسابقات منهم 72 هدفا فى الدورى الإسبانى، وذلك منذ انضمامه لصفوف الفريق قادما من إشبيلية الإسبانى عام 2005.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة