مسلسل suits الحلقة 10.. آسر ياسين يحصل على عرض 5 ملايين من السحيمى

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 03:08 م
مسلسل suits الحلقة 10.. آسر ياسين يحصل على عرض 5 ملايين من السحيمى مسلسل سوتس
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل suits ، من بطولة آسر ياسين وأحمد داوود، أحداثاً متتالية، حيث طلبت فريدة المسرى – صبا مبارك، من زين ثابت – آسر ياسين، أن يحاول تخفيف الضغط على قدرى – محمد شاهين، ويحاول بأن يتعاونا سوياً، خاصة أنه برئ من وفاة عميل شركة السحيمى.

وعلى جانب آخر، كلف زين ثابت، آدم منصور – أحمد داود، بالبحث عن بطاقة رقم قومى باسم تاليا، وهى بطاقة مزورة، والبحث عن معلومات أخرى عن تلك الواقعة، وبالفعل ذهب آدم وتقابل مع سلمى أبو ضيف صاحبة البطاقة المزورة، ليتحدث معها عن فكرة البطاقة .

سوتس
سوتس

 

فريدة وزين
فريدة وزين

 

واعترفت سلمى أبو ضيف لـ آدم منصور، انها "هاكينج" اخترقت شركة والدها، وأن شركة والدها تسببت في تخريب الأراضى الزراعية المحيطة بشركته، وأصابت الناس بربو وأشياء أخرى

كما حصل زين ثابت على عرض 5 ملايين جنيه من شركة السحيمى لتسوية الأمر مع وأثناء الحديث مع الخصم، وافقت على العرض، الا أن زين ثابت وفريدة اكدوا لها انها ستحصل على كل الأموال التي ستجعلها تستكمل مشروعها في الجمعيات الخيرية .

 

المسلسل بطولة آسر ياسين وصبا مبارك وأحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجناينى، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحا كبيرا على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019). وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة