أكرم القصاص - علا الشافعي

على طريقة كدة رضا.. ثلاثة توائم متطابقات يواعدن نفس الرجل فى كينيا

الأربعاء، 27 أبريل 2022 12:41 م
على طريقة كدة رضا.. ثلاثة توائم متطابقات يواعدن نفس الرجل فى كينيا الشقيقات الثلاثة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كيت وإيف ومارى 3 شقيقات معروفات باسم "الرفاق الثلاثى" فى كينيا، تصدرن عناوين الأخبار فى بلدهن الأصلى على مدار الأسبوعين الماضيين، منذ أن تم الكشف لأول مرة عن مواعدتهن جميعًا لنفس الرجل، كانت كيت أول من تعرفت على بيجمان ستيفو، وأخبرت أختيها فيما بعد عنه، فاقتربن منه وسألناه عما إذا كان على استعداد لمواعدة الثلاثة، وقد ظلوا معًا لمدة أسبوعين، كان الرفاق الثلاثى هم من ابتكروا جدول المواعدة لإرضاء الجميع، ويسعد ستيفو حتى الآن بإلزامه بذلك.

الشقيقات الثلاثة
الشقيقات الثلاثة

 

الشقيقات
الشقيقات

قالت كيت "اعتدت مشاهدته على موقع "يوتيوب"، وذات يوم أخبرت أختي ماري عنه، لقد اعترفت بأنها كانت معجبة به وعندما عرضناه على أختنا الثالثة، أدركنا أنها تحبه أيضًا"، وذلك بحسب ما ذكر موقع "oddity central".

وأضافت كيت، "لا توجد غيرة لأننا وضعنا جدولًا زمنيًا يضمن أن نقضى جميعًا نفس القدر من الوقت مع ستيفو".

 

وقالت الأخوات "لقد خططنا لذلك حتى يأخذ كل واحدة منا في موعد، وهما الاثنين والثلاثاء والأربعاء على التوالى، ثم يكون لدينا موعد مشترك مساء الجمعة.. يجب أن يحبنا بالتساوى، يجب أن يبذل قصارى جهده ليحبنا على قدم المساواة ".

وقال ستيفو، الذي يصف نفسه بأنه رجل أعمال ومنشئ محتوى، للصحفيين إنه كان يعتبر نفسه دائمًا متعدد الزوجات وأن مواعدة ثلاث نساء فى نفس الوقت لم يكن أمرًا كبيرًا.

وقال الرجل الكينى "أميل إلى الاعتقاد بأن حبى لم يكن معنيًا بفتاة واحدة وأننى ولدت شخصًا متعدد الزوجات وأن الجميع يعرف ذلك.. أنا دائمًا صادق ومخلص وقد غادرت صديقاتى السابقات لأننى أخبرتهن أنني أريد إضافة واحدة أخرى، لا أريد الغش".

وكشفت التوائم الثلاثة أن هذه هى المرة الأولى التي يكون فيها الثلاثة في علاقة مع نفس الرجل، وبالحديث عن الزواج وخطط الإنجاب، قالت الأخوات الثلاث إنهن يأخذن الأمور ببطء وأن الطفل سيكون هدية بغض النظر عن من تصبح أماً أولاً، فى الوقت الحالى، على الرغم من أنهن ما زالن يتعرفن على ستيفو الذى لا يزال غير قادر على التمييز بينهن في بعض الأوقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة