فيها حاجة حلوة".. متطوعين بالقليوبية يوزعون 400 وجبة علي المستحقين

الأربعاء، 06 أبريل 2022 11:50 م
فيها حاجة حلوة".. متطوعين بالقليوبية يوزعون 400 وجبة علي المستحقين خلال إعداد الوجبات بمطبخ الخير
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثا مباشرا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة من المتطوعين والمتطوعات القائمين علي "مطبخ الخير"، بمنطقة قليوب المحطة بمدينة قليوب محافظة القليوبية، والذى يتم إعداد 400 وجبة يوميا لتوزيعها علي المستحقين بعد إعداد كشوف بأسمائهم وتوزيعها حتى منازلهم.
 
وقالت شيماء جمال المنسق الخاص بالمطبخ، أن الفكرة تم تدشينها منذ عامين وبدأت في الانتشار خاصة في ظل أزمة كورونا، بالإضافة إلى حملات توزيع كراتين رمضان علي المستحقين، إلي أن تم التفكير في حملات الإطعام للمستحقين من خلال تدشين "مطبخ الخير".
 
وتابعت، أنه بدأ التفاعل مع الحملة من اصحاب الخير والتبرع سواء بالمال أو المواد الغذائية، وتم تجهيز المطبخ وشراء أدوات الطبخ، وبدأت المتطوعات في المشاركة لطهو الطعام، وبالفعل بدأت المبادرة فى الانتشار من خلال مشاركة متطوعين من الشباب لتوزيع الوجبات علي المستحقين كل في منزله.
 
 
وأوضحت، أن المبادرة بدأت في تجهيز 200 وجبة فى أول أيام شهر رمضان إلي أن ارتفع هذا العدد ليصل إلى 400 وجبة يوميا يتم إعدادها وتوزيعها علي المستحقين، موضحة أن هدف المبادرة هو حفظ ماء وجه المستحقين وتوصيل هذه الوجبات لمستحقيها من المستعفين.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة