تحرير 61 محضرا تموينيا متنوعا فى حملة بأسواق دمياط

الأربعاء، 04 مايو 2022 12:18 م
تحرير 61 محضرا تموينيا متنوعا فى حملة بأسواق دمياط الدكتورة منال عوض محافظ دمياط
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية التموين بدمياط بإشراف على الغزاوي مدير مديرية تموين دمياط حملة موسعة على الأسواق لضبط الأسعار ومنع الجشع و الاستغلال.

أسفرت الحملة عن تحرير عدة محاضر من بينها 4 محضر بيع بأزيد عن السعر المقرر وتم التحفظ على 40 كجم من السكر بالمحلات العامة وتم تحرير محضر بذلك ووضع الكمية المضبوطة  تحت تصرف النيابة العامة.

كما تم تحرير محضر تجميع بطاقات تموينية  بأحد المخابز البلدية بعدد 19 بطاقة تموينية تخص مواطنين  وتم التحفظ عليها والحالة  للنيابة العامة  للتحقيق فى المخالفة.

كما أسفرت الحملة عن تحرير 6 محضر نقص وزن خبز مدعم  يستحق عنها فروق اسعار لهيئة السلع التموينية، 4 محضر عدم وجود سجلات بالمخابز، 4 محضر لمناديب توزيع غاز للبيع بدون اعلان عن الاسعار، 3 محضر استعمال اكياس سوداء، 2محضر عدم إعلان عن مخزن تابع للمحل.

كنا تم تحرير 21 محضر عدم إعلان عن الاسعار، 16محضر عدم حمل شهادة صحيه، وبلغ إجمالى عدد المحاضر التى تم ضبطها  61 محضرا، تم تحرير المحاضر اللازمة واحالتها إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق فيها.

يأتى ذلك فى إطار تكثيف الرقابة على الأسواق والمخابز خلال  فترة عيد الفطر وذلك  تنفيذا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة