أكرم القصاص - علا الشافعي

قهوجى نجم منتخب تركيا السابق : تريزيجيه سيصنع الفارق فى طرابزون

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 03:00 م
قهوجى نجم منتخب تركيا السابق : تريزيجيه سيصنع الفارق فى طرابزون تريزيجيه
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثنى  نهاد قهوجي مهاجم منتخب تركيا السابق، على محمود حسن تريزيجيه، جناح منتخب مصر ونادي أستون فيلا الإنجليزي،  قبل إتمام انتقاله إلى طرابزون سبور كما أشارت بعض التقارير التركية 

يفاضل الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا الإنجليزي، بين 3 أندية تركية للانتقال إلي أحدهم في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

قضي محمود حسن تريزيجيه موسمًا على سبيل الإعارة مع إسطنبول باشاك شهير، الموسم الماضي 2021-2022، ولكن يريد أستون فيلا بيعه بسبب عدم دخوله ضمن خطط المدرب، ستيفن جيرارد.

ذكرت صحيفة " 61 TrabzonHaber" التركية، إن ويليام دافيلا وكيل النجم محمود حسن تريزيجيه، يدرس 3 عروض تركية من طرابزون سبور، جالاتا سراي، باشاك شهير، على هامش تواجده في بلاد الأناضول، حيث إلتقي بمسئولي الثلاث أندية للإطلاع على عروضهم المقدمة للدولي المصري.

وتحدث قهوجي  لصحيفة "61TrabzonHaber" التركية عن وجهة نظره في انتقال تريزيجيه المحتمل إلى طرابزون سبور، قائلا : "لاعب جيد، يساهم في صنع الكثير من الفرص".
 
واختتم: " إذا وصل تريزيجيه إلى طرابزون سبور، فسوف يصنع الكثير من الأهداف للمهاجم أندرياس كورينيليوس".
 

كان طرابزون سبور التركي، قد قدم عرضًا رسميًا لصالح أستون فيلا للتعاقد مع تريزيجيه براتب سنوي قدره 1.5 مليون يورو و700 ألف يورو كحوافز إضافية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة