ديفيد سيزا: فايلر يشعر بالامتنان لتجربته مع الأهلي وربما يعود مجددا

السبت، 04 يونيو 2022 12:17 ص
ديفيد سيزا: فايلر يشعر بالامتنان لتجربته مع الأهلي وربما يعود مجددا فايلر
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ديفيد سيزا، المدرب العام السابق للنادي الأهلي في ولاية السويسري رينيه فايلر، عن الفترة التي قضاها مع فايلر في مصر، قائلا: "فايلر كان سعيدا بالعمل في الأهلي وسعيدا بالتواجد في مصر، لكن التوقيت والأجواء كانت صعبة، فايلر عاش أربعة أشهر دون أن يرى أسرته، هو الآن متواجد في اليابان ويحقق نتائج جيدة، وربما يعود للأهلي".

وأضاف سيزا، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي أحمد شوبير، سبب انفصاله عن فايلر في تجربته الحالية باليابان: "انفصلت عنه لأن طموحي الآن أن أعمل مديرا فنيا وليس مساعدا، وأنا أبحث حاليا عن ناد أكون فيه الرجل الأول، وأنا متواصل مع فايلر باستمرار ونتعاون طيلة الوقت".

وتابع سيزا: "فايلر كان مديرا فنيا للأهلي، ومن الطبيعي أن يكون متابعا جيدا لهذا الفريق، هو يشعر بالامتنان للنادي الأهلي الذى منحه فرصة تدريب فريق بحجم وتاريخ النادي الأحمر".

وعن رحيله مع فايلر وعدم الاستمرار مع الأهلي مثلما فعل ميشيل يانكون مدرب الحراس قال سيزا: "لا أعرف سبب رحيلي مع فايلر، المدير الفني يأتي ويرحل مع رجاله، يانكون مدرب متميز ويشعر بالسعادة، وشخصيا كنت سعيدا للغاية بتجربتي في مصر، العمل لصالح نادي بحجم الأهلي هو أمر احترافي للغاية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة