باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الصحة العالمية تعلن حالة طوارئ عالمية بسبب جدرى القردة.. أزمة فى إمدادات السكر تضرب بولندا.. حرائق الغابات تلتهم عشرات المنازل بمنتجع سياحى باليونان

الأحد، 24 يوليو 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الصحة العالمية تعلن حالة طوارئ عالمية بسبب جدرى القردة.. أزمة فى إمدادات السكر تضرب بولندا.. حرائق الغابات تلتهم عشرات المنازل بمنتجع سياحى باليونان أهم الأخبار العالمية والعربية
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

وكالة أنباء البحرين: مصر العمق الاستراتيجى وبيت العرب تحت قيادة الرئيس السيسى

أكدت وكالة أنباء البحرين (بنا) أن مصر والبحرين هما موطنا بطولات ومهدا حضارات ما تزال آثارها شامخة تشهد على عظمة بلدين وشعبين شقيقين تحديا كل الصعاب.

اليونان.. الحرائق تلتهم عشرات المنازل بمنتجع سياحى وقوات الإطفاء تحاول السيطرة

أتى حريق غابات اندلع فى غابات جبلية بجزيرة ليسبوس اليونانية، على منازل بمنتجع فاتيرا الشاطئ مع انضمام المزيد من الطائرات إلى جهود مكافحة الحريق.

الخارجية اليونانية: ولى العهد السعودى يزور أثينا الثلاثاء المقبل

أعلنت وزارة الخارجية اليونانية أن ولي العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان سيزور اليونان يوم /الثلاثاء/ المقبل للقاء رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس.

زابوروجيا وخيرسون يشكلان لجنة انتخابية لإجراء استفتاء للانضمام إلى روسيا

أعلن المكتب الصحفى للإدارة الإقليمية فى مقاطعة خيرسون أنه يجرى تشكيل لجنة انتخابية فى منطقة خيرسون لإجراء انتخابات واستفتاء للانضمام إلى روسيا.

زلزال بقوة 4.5 درجة يضرب مناطق جنوب غرب إيران وسكان دبى يشعرون به

ضرب زلزال بقوة 4.5 درجة مناطق فى جنوب غرب إيران، حسبما ذكرت شبكة العربية، وأدى الزلزال إلى هزة أرضية محسوسة لسكان إمارى دبى بالإمارات العربية المتحدة.

"خارجية أمريكا": مبعوث القرن الإفريقى يزور مصر وإلإمارات وإثيوبيا بدءا من الغد

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، أن المبعوث الخاص للقرن الأفريقي مايك هامر سيزور مصر والإمارات وإثيوبيا في الفترة من 24 يوليو حتى الأول من أغسطس المقبل.

سريع الانتشار.. طبيب البيت الأبيض يكشف نوع فيروس كورونا المصاب به جو بايدن

قال طبيب البيت الأبيض اليوم إن نوع فيروس كورونا المصاب به الرئيس الأمريكى جو بايدن هو المتحور BA.5 المعروف بالتهرب المناعى وقدرته على الانتشار السريع، حسبما ذكرت شبكة العربية.

العراق الأعلى.. تباين الإصابات اليومية جراء كورونا بعدد من الدول العربية

أعلنت وزارات الصحة بعدد من الدول العربية حصيلة الإصابات والوفيات وحالات التعافي من كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية.

لماذا أعلنت منظمة الصحة العالمية جدرى القردة حالة طوارئ عالمية؟

أعلنت منظمة الصحة العالمية، جدرى القردة حالة طوارئ صحية عالمية، وهو أعلى مستوى من التنبيه لدى المنظمة، ويتم ذلك بناء على توصيات لجنة الطوارئ، بحسب شبكة العربية.

إسرائيليون يعتدون على شاب فلسطيني لدى وجوده في "يافا"

اعتدى إسرائيليون، على شاب فلسطيني من محافظة "جنين" الواقعة شمال الضفة الغربية، لدى وجوده في مدينة "يافا" داخل الخط الأخضر.

مقتل شخص وإصابة 5 آخرين جراء إطلاق نار فى ولاية واشنطن الأمريكية

أكدت الشرطة الأمريكية مقتل شخص وإصابة 5 آخرين جراء إطلاق نار في مدينة رينتون بولاية واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية.

طوابير وساعات تأخير.. جارديان: خلاف بين لندن وباريس مع استمرار أزمة ميناء دوفر

واجه الأشخاص الذين يأملون في السفر عبر كينت إلى فرنسا طوابير انتظار طويلة وعانوا من ساعات من التأخير مع تزايد الخلاف حول من المسئول عن الجمود في ميناء دوفر.

هيئة الانتخابات بتونس: لا خروقات للصمت الانتخابي بالخارج في الاستفتاء على الدستور

أكد الناطق الرسمي باسم الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس محمد التليلي، عدم تسجيل أية خروقات للتونسيين بالخارج في فترة الصمت الانتخابي لعملية الاستفتاء.

ارتفاع ضحايا فيضانات جنوبي إيران إلى أكثر من 21 قتيلًا

ارتفعت حصيلة ضحايا الفيضانات التي وقعت جنوبي إيران إلى ما لا يقل عن 21 قتيلًا، فيما لا يزال اثنان آخران مدرجين على قائمة المفقودين في أعقاب هطول أمطار غزيرة على البلاد.

ترامب يهاجم "تحقيقات الكونجرس": ما جاء فى جلسة الاستماع الأخيرة "خدعة"

هاجم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عمل لجنة مجلس النواب المختارة للتحقيق في تمرد 6 يناير 2021 في تجمع حاشد يدعم العديد من المرشحين في ولاية أريزونا مساء الجمعة.

أزمة فى إمدادات السكر تضرب بولندا والمتاجر تواجه نقصا فى المنتج

أفادت وكالة "نوفوستى" الروسية بفقدان مادة السكر من رفوف المتاجر البولندية بشكل مفاجئ، وذكرت أن السكر غير موجود في المتاجر الصغيرة في أنحاء العاصمة البولندية.

الدفاع الروسية: دمرنا 11 مقاتلة أوكرانية بدون طيار خلال 24 ساعة

أفاد المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية الليفتنانت جنرال إيجور كوناشينكوف، أن قوات الدفاع الجوي الروسية دمرت 11 طائرة مقاتلة أوكرانية بدون طيار.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة