باولو كويلو يدعم فرقة البوب الكورية BTS: عندما تكون ناجحا تتعرض للهجوم

الأحد، 24 يوليو 2022 10:00 م
باولو كويلو يدعم فرقة البوب الكورية BTS: عندما تكون ناجحا تتعرض للهجوم باولو كويلو
عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الكاتب البرازيلى الشهير باولو كويلو بفرقة البوب الكورية BTS في مقابلة مسجلة تم عرضها في المؤتمر العالمي متعدد التخصصات الثالث لـ BTS الذي عقد في جامعة هانكوك للدراسات الأجنبية (HUFS) في شرق سيول.

وقال كويلو وفقا لصحيفة كوريا جونج أنج ديلى الكورية: "إن BTS مثل شاطئ فارغ مشبهاً انفتاح معجبي الفرقة بالمحيط والرمال مضيفا:"المعجب الأول ، مثل الأم مع طفلها ، قد يأتي ويجلسان في مكان ما. ثم يأتي آخر ، يجلسون في زاوية. شيئًا فشيئًا ، ينظم الشاطئ نفسه. دون الحاجة إلى إجبار أحد ".

وفيما يتعلق ببعض الانتقادات الموجهة لفرقة BTS ، قال كويلو "عندما تكون ناجحًا ، لا مفر من أن تتعرض للهجوم، لكنك لا تتوقف عن فعل الأشياء التي تحبها بسبب هذه الهجمات ".

وقام باولو كويلو ، المقيم في جنيف ، بتأليف ما يقرب من 30 كتابًا ، من أبرزها رواية الخيميائى عام 1988 ، والتي تعد من أكثر الكتب مبيعًا على مستوى العالم.

وكان المؤلف الشهير باولو كويلو أحد المتحدثين الرئيسيين بالمؤتمر وفي مقابلة مسجلة مع آنا كلارا تحدث بتفصيل عن فرقة البوب الكورية الأشهر وتأثيرها على الموسيقى العالمية والعلاقة التي يشاركونها مع معجبيهم حيث لم يتردد مؤلف الخيميائى في التعبير عن آرائه حيث قال: " لا يمكنني حتى تخيل مدى صعوبة عملهم. أنت تعرف ممارسات الرقص التي يتعين عليهم القيام بها ، وتصميم الرقصات ، وكل تلك الأشياء. يجب ألا تكون حياة سهلة. يرى الناس نجاحهم فقط ، لكنهم لا يرون العمل الجاد الذي يقف وراء هذا النجاح".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة