باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. ارتفاع عدد ضحايا الكوليرا فى العراق لـ1008 إصابات و5 وفيات.. أوكرانيا تطالب روسيا بمغادرة محطة زابوريجيا النووية.. والصين تفعّل الطوارئ بسبب الفيضانات

الأربعاء، 24 أغسطس 2022 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. ارتفاع عدد ضحايا الكوليرا فى العراق لـ1008 إصابات و5 وفيات.. أوكرانيا تطالب روسيا بمغادرة محطة زابوريجيا النووية.. والصين تفعّل الطوارئ بسبب الفيضانات مصابون بالكوليرا بالعراق
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 
أعلنت وزارة الصحة العراقية، تسجيل 29 إصابة جديدة بمرض الكوليرا بينها حالة وفاة واحدة.
 
 
جدد الرئيس الأوكرانى مطالبته القوات الروسية بمغادرة محطة زابوريجيا للطاقة النووية، وقال فولوديمير زيلينسكي، إن القوات الروسية حاولت فصل محطة زابوريجيا النووية عن شبكة الطاقة الأوكرانية لكنها فشلت في ذلك.
 
 
الحرس الوطنى التونسى: إنقاذ شخصين إثر غرق مركب بالمياه الدولية

أعلنت الإدارة العامة للحرس الوطني التونسي غرق مركب صيد بالمياه الدولية على بعد 43 ميلًا من سواحل المنستير وإنقاذ شخصين كانا على متنها وتسليمهما إلى السلطات التونسية.

 
 
اعتقلت السلطات الجزائرية، 3 أشخاص مشتبه فيهم على صلة بإشعال النيران الغابات، بعد أن تمكنت وحدات الحماية المدنية من إخماد 22 حريقا نشب على مستوى 12 ولاية من البلاد.
 
 
قال الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد في تغريدة على تويتر بعد اللقاء الذى جمعه بالرئيس عبد الفتاح السيسي في مدينة العلمين: "سعدت بمشاركة إخواني القادة لقاء العلمين التشاوري الأخوي .. دولة الإمارات ماضية في التنسيق الفاعل مع الأشقاء لتعزيز العمل العربي المشترك ودعم الجهود المخلصة لتحقيق الاستقرار والتنمية والازدهار في المنطقة".
 
 
 
جدّد الرئيس الصومالي حسن شيخ محمود، اليوم الثلاثاء، عزم الحكومة الفيدرالية الصومالية على تصفية عناصر ميليشيا "الشباب" المرتبطة بتنظيم القاعدة عسكريًا وفكريًا واقتصاديًا.
 

الصين تفعل الاستجابة الطارئة للفيضانات في أجزاء من البلاد

أطلقت الصين الاستجابة الطارئة من المستوى الرابع، اليوم الثلاثاء، في الوقت الذي يقترب فيه الإعصار (ما-أون)، وهو الإعصار التاسع هذا العام، من حوض نهر اللؤلؤ.

 

أهالي ضحايا انفجار بيروت يتظاهرون للمطالبة بحماية الجزء الجنوبي من الصوامع

نظم عدد من أهالي ضحايا انفجار ميناء بيروت البحري وقفة احتجاجية، أمام تمثال المغترب بالقرب من موقع الانفجار على الطريق الرئيسي الذي يربط بين بيروت ومدن الشمال اللبناني بمشاركة عدد من أعضاء مجلس النواب من بينهم النواب ملحم خلف وبولا يعقوبيان ونجاة صليبا.

 

البيت الأبيض يخفض توقعاته لعجز ميزانية العام المالي الجاري لـ 1.032 تريليون دولار

خفض البيت الأبيض توقعاته لعجز ميزانية العام المالي الجاري لـ 1.032 تريليون دولار، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

 

هنّأ الرئيس السنغالي، السيد مكي سال، الاتحاد الإسلامي الأفريقي، الذي يتبعه أكثر من 100 مليون شخص، على توقيعه -مؤخَّرًا- اتفاقيةً مع رابطة العالم الإسلامي.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة