باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. تعيين وزير لـ"القهوة" بغينيا الجديدة.. إطلاق نار بواشنطن.. نجاة مسؤول يمنى من محاولة اغتيال.. منح جونسون وسام الشرف الأوكراني.. اكتشاف نفطى ضخم بالجزائر

الخميس، 25 أغسطس 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. تعيين وزير لـ"القهوة" بغينيا الجديدة.. إطلاق نار بواشنطن.. نجاة مسؤول يمنى من محاولة اغتيال.. منح جونسون وسام الشرف الأوكراني.. اكتشاف نفطى ضخم بالجزائر أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 
قرر رئيس وزراء غينيا الجديدة "بابوا" جيمس مارابيه، الذي تم إعادة انتخابه في وقت سابق من الشهر الجاري، عدم الاكتفاء بوجود وزير للزراعة أثناء تشكيل الحكومة، التي تم الإعلان عنها الثلاثاء، وقام بتعيين وزيرا للقهوة وآخر لزيت النخيل في سابقة قد تكون الأولي من نوعها عالميا
 
 

وجه بابا الفاتيكان البابا فرنسيس نداءً لتفادي خطر وقوع كارثة نووية في محطة زابوريجيا للطاقة النووية في جنوب أوكرانيا.

 
 

حمل مقر الدفاع الإقليمي لإقليم دونيتسك، القوات الأوكرانية مسؤولية اندلاع حريق هائل بأحد مراكز التسوق بالجمهورية الواقعة بالقرب من الحدود مع موسكو. 

 
 

منح الرئيس الأوكراني، رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وسام الشرف الأوكراني، ما اعتبره جونسون تقديرا لجهود بريطانيا خلال الأزمة الأوكرانية الروسية. 

 

أفادت مصادر لشبكة "إن بى سى نيوز" الأمريكية، بأنه تم الإبلاغ قد مقتل شخصين وجرح اثنين آخرين، في إطلاق نار في العاصمة الأمريكية واشنطن.

 

أفادت مصادر أمنية يمنية، اليوم الأربعاء، بنجاة مدير عام الشؤون المالية بوزارة الداخلية اليمنية، العميد نايف الحميدي، من عملية اغتيال بعبوة ناسفة في مديرية خور مكسر بعدن.

 
 
أوضحت مصادر مطلعة بالكويت، أن الطعون على قرارات إدارة الانتخابات حول الجداول الانتخابية في مراكز الشرطة التي ترفع فورا للقضاء تقدم من كل ذى شأن فقط، أى من الناخب فقط، وفق "الأنباء الكويتية" .
 
 

اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم الأربعاء، المسجد الأقصى المبارك، تحت حماية شرطة الاحتلال الإسرائيلى.

 

 أعلنت الجزائر، مساء اليوم الأربعاء، عن اكتشاف نفطي هام في جنوب غربي البلاد حجم يفوق 150 برميل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة