تشيلسي يواجه ليستر سيتي فى لقاء "الجريحين" بالدوري الإنجليزي

السبت، 27 أغسطس 2022 04:00 ص
تشيلسي يواجه ليستر سيتي فى لقاء "الجريحين" بالدوري الإنجليزي تشيلسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق تشيلسي الإنجليزى مواجهة قوية عندما يستضيف ليستر سيتي، فى المواجهة المقرر إقامتها فى الرابعة عصر اليوم، السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2022-2023.

ويدخل تشيلسي بقيادة مدربه توماس توخيل مواجهة اليوم وهو يحتل المركز الثاني عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط فقط من إجمالي 3 مباريات خاضها بالمسابقة حتى الآن.

وفى المقابل، يأتي ليستر سيتي فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد نقطة واحدة من 3 مباريات، حيث حقق تعادل وحيد وخسر مباراتين.

ويسعى تشيلسي لاستعادة توازنه والعودة لطريق الانتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي بعدما سقط أمام ليدز يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "إيلاند رود".

كما سقط فريق ليستر سيتي أمام ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2022-2023.

وكان فريق ليستر سيتي سقط أمام فريق أرسنال بنتيجة 4-2 فى المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز والتى شهدت تألق النجم البرازيلي جابرييل جيسوس الذى ساهم فى 4 أهداف بتسجيله هدفين وصناعة مثلهما.

من جانبه، تحدث توماس توخيل مدرب تشيلسي فى المؤتمر الصحفى للمباراة قائلا "لن تغير نتيجة مباراة ليدز نهجنا بسوق الانتقالات، كان الفريق الذي لعب مباراة ليدز قويًا بما فيهِ الكفاية لتحقيق الفوز و كان أقوى من أن يخسر بنتيجة 3-0، نحن نعلم منذ أسابيع ما يجب أن نضيفه لهذه المجموعة".

وأضاف توخيل " كانتي سيغيب لمدة أسابيع للإصابة بينما كوفاسيتش جاهز للعب 20 دقيقة، بقية اللاعبين جاهزين ضد ليستر سيتي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة