البحرين تواجه الكويت اليوم فى صدام قوى بكأس الخليج العربي

الجمعة، 13 يناير 2023 03:00 ص
البحرين تواجه الكويت اليوم فى صدام قوى بكأس الخليج العربي منتخب البحرين
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه منتخب البحرين نظيره الكويتي، فى تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على ملعب "البصرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات، عن المجموعة الثالثة فى كأس الخليج العربي "خليجي 25". 

ويسعى منتخب البحرين، حامل اللقب، لتحقيق العلامة الكاملة في البطولة، بعد أن نجح في الفوز على كل من قطر والإمارات، بينما الكويت أحيا حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني بفوز قاتل فى الجولة الماضية على منتخب الإمارات بهدف متأخر ليصل إلى النقطة رقم 3 ويصبح فوزهم على البحرين ضمان لتأهلهم إلى نصف النهائي.

ويدخل منتخب البحرين مواجهة اليوم، بأكثر من فرصة لبلوغ الدور الثاني، في حين يحتاج الكويت بشكل كبير للفوز، لبلوغ الهدف نفسه، والخروج من حسابات معقدة.

ويدرك البرتغالي هيليوا سوزا، مدرب منتخب البحرين، أن اللعب من أجل الفوز، هو أسلم طريق لتأمين بطاقة التأهل، وسط جاهزية كبيرة في الصفوف، ووجود خيارات كثيرة على صعيد التوليفة المناسبة للمباراة.

في المقابل يعتمد مدرب الأزرق، البرتغالي روي بينتو، على الثقة التي اكتسبها الأزرق في مواجهته السابقة أمام الإمارات، ويدرك بينتو، أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق، خصوصا أن منافسه يملك الأريحية، لتعدد فرصه في بلوغ المباراة التالية، في الدور قبل النهائي. وطالب بينتو اللاعبين بالتركيز بالاستمتاع في بطولة الخليج، مع أهمية استغلال الفرص المتاحة للتسجيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة