تليفزيون اليوم السابع يبث تغطية خاصة حول أحداث ملعب نهائى خليجى 25 بالعراق ..فيديو

الخميس، 19 يناير 2023 02:23 م
تليفزيون اليوم السابع يبث تغطية خاصة حول أحداث ملعب نهائى خليجى 25 بالعراق ..فيديو جانب من تغطية اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية عاجلة حول أحداث ملعب جذع النخلة فى البصرة بالعراق، والذى يحتضن نهائي بطولة خليجي 25 ، حيث أفاد مصدر طبى عراقى، بتسجيل حالة وفاة و60 إصابة بين المشجعين نتيجة التدافع بمحيط ملعب جذع النخلة محتضن نهائي بطولة كأس الخليج العربى فى البصرة بالعراق، وأضاف المصدر، أن "هناك حالات حرجة بين المصابين".

 

وأضافت التغطية حول تصريحات محافظ البصرة أسعد العيدانى، أنه حال استمر التدافع والزخم الجماهيرى أمام بوابات المدينة الرياضية وتسجيل حالات وفاة جديدة قد تُلغى أو تتأجل المباراة النهائية بين المنتخب العراقى ونظيره العمانى.

 

وقال العيدانى فى تصريحات تلفزيونية، "نأسف لسماع الأخبار التي تتحدث عن تسجيل وفاة وإصابات بين الجماهير الرياضية، وفي حال استمر التدافع والزخم الجماهيرى أمام بوابات المدينة الرياضية وتسجيل حالات وفاة جديدة قد تلغى أو تتأجل المباراة النهائية بين المنتخب العراقى ونظيره العمانى".

 

ونوهت التغطية أيضا إلى نداء وزارة الداخلية العراقية، للجماهير، داعية المواطنين إلى الالتزام بالتنظيم والتعليمات الصادرة من القوات الأمنية.

 

وقال مدير الإعلام والعلاقات العامة في الوزارة اللواء سعد معِن، في بيان، نقلته وكالة الأنباء العراقية: إنه على المواطنين المتواجدين في البصرة، عدم التوجه إلى الملعب مالم يكن لديهم تذاكر خاصة بالمباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة