أرتيتا: تروسارد جاهز لمواجهة مانشستر يونايتد.. ولم أشجع توتنهام أمام السيتي

الجمعة، 20 يناير 2023 08:27 م
أرتيتا: تروسارد جاهز لمواجهة مانشستر يونايتد.. ولم أشجع توتنهام أمام السيتي ارتيتا مدرب ارسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفنى لفريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد النني، على جاهزية لاعبه الجديد البلجيكي لياندرو تروسارد، لخوض المواجهة المرتقبة، أمام ضيفه فريق مانشستر يونايتد، المقرر لها مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة رقم 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ووقع أرسنال عقدا مع البلجيكي ميكيل تروسارد، قادما من فريق برايتون، خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 27 مليون إسترليني. 

وقال أرتيتا فى المؤتمر الصحفي:"أعتقد أن تروسارد سيكون متاحًا لمواجهة مانشستر يونايتد، يمكنه صنع تأثير مباشر وسريع على الفريق، هو لاعب ذكي جدًا و يناسب أسلوبنا كفريق.".

وعن غياب كاسيميرو لاعب اليونايتد للإيقاف، قال مدرب الجانرز:"لم يلعب في المواجهة الأولى كذلك ولكن لم نقدم ما يكفي لتحقيق الإنتصار، مانشستر يونايتد فريق رائع وهم منظمون، نحن نعلم أنه سيغيب عن المباراة و سنستعد لذلك بالطبع". 

وبسؤاله عن تشجيعه لتوتنهام فى مواجهة السيتي أمس الخميس، رد قائلا:"لا، نحن نهتم بأنفسنا كفريق، نحن نركز على ما نقوم به، يجب علينا تحقيق الانتصارات و ما تقوم به الأندية الأخرى شيء لا يمكننا السيطرة عليه". 

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 47 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي الوصيف برصيد 42 نقطة. 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة